الإتحاد السعودي لألعاب القوى يعيّن غادة شعاع مستشارة لرياضة السيدات

وقّع الإتحاد السعودي لألعاب القوى، عقد عمل مع اللاعبة السورية الأولمبية غادة شعاع، لتكون مستشارة فنية ومدربة لرياضة السيدات.
وقال رئيس الإتحاد السعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، إن الإتحاد عيّن اللاعبة الأولمبية غادة شعاع مشرفة مدربة لرياضة السيدات، ومستشارة لألعاب القوى للاستفادة من خبراتها، بالإضافة إلى السعي لنشر الرياضات النسائية بين الفتيات في المملكة.
وأضاف الربعان، أن عمل شعاع في الاتحاد لا يقتصر على تدريب النساء فقط، بل ستعمل على إعداد برامج تدريبية للاعبي القوى السعوديين خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبها، قالت شعاع إنها ستعمل مع الإتحاد على تطوير المواهب المتوفرة وانتقاء لاعبين جدد، وفرزهم بحسب الرياضات المناسبة لهم من أجل الحصول على أفضل النتائج.
وأكدت شعاع سعادتها بالعمل مع الإتحاد السعودي لألعاب القوى، والتواصل مع اللاعبين للعمل “كفريق واحد لرفع العلم السعودي في المحافل الدولية “.
شعاع في سطور
تعد شعاع المولودة في بلدة محردة بريف حماة، السورية الوحيدة التي حصلت على الميدالية الذهبية الأولمبية، وقبلها حصلت على المركز 25 في أول دورة ألعاب أولمبية لها في برشلونة عام 1992، واحتلت المرتبة الأولى في سباقات الرياضيين في العالم لمدة عامين متتالين، يضاف إلى ذلك عدد كبير من الإنجازات الرياضية. وسبق لها أن ظهرت في لقاءات تلفزيونية عبرت فيها عن دعمها للنظام السوري .

المصدر : وكالات

لمشاركة الرابط: