شارك بطل لبنان للرجال في الترياتلون علي الزعبي وبطلة لبنان للسيدات ليندزي ناضر في مسابقة ” الرجل الحديدي” التي جرت في انطاليا (تركيا) بدعم من الاتحاد اللبناني للترياتلون.وشملت المسابقة سباحة(1.9 كلم) ودراجة هوائية(90 كلم) وركضاً (21.1 كلم).وجاءت النتائج كالآتي:
– ليندزي ناضر : المركز التاسع ضمن فئتها العمرية بتوقيت 5:01:42 ساعات
-علي الزعبي: المركز الحادي عشر في فئته العمرية بتوقيت 4:15:56 ساعات
وبهذه النتيجة المحققة ، تأهل كل من الزعبي وناضر الى بطولة العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية العام المقبل .
يشار الى أن رئيس الاتحاد اللبناني للترياتلون المهندس وسيم اسماعيل والأمين العام الدكتور أحمد خليفة ونائب رئيس اتحاد الدراجات الهوائية قيصر سلّوم كانوا في وداع الزغبي وناضر في مطار رفيق الحريري الدولي وتمنوا لهما التوفيق في تركيا.
المصدر : خاص
شريط الأخبار
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
- وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
- زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
- ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
- اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
- مونديال 2026: البرتغال 5 أهداف نظيفة في مرمى أوزبكستان بينها ثنائية لرونالدو
