تلقى المنتخب اللبناني لكرة القدم خسارته الأولى في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، أمام مضيفته كوريا الجنوبية 0-1، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب كأس العالم في سوان، إحدى ضواحي العاصمة الكورية الجنوبية سول، في المرحلة الثانية من المجموعة الأولى.
وكان لبنان قد تعادل مع مضيفه الإمارات بدبي في 2 سبتمبر سلبا 0-0، منتزعاً نقطته الأولى في التصفيات.
ويخوض المنتخب اللبناني مباراتين خارج أرضه في شهر أكتوبر المقبل في المرحلتين الثالثة والرابعة، الأولى أمام العراق في قطر، والثانية أمام سوريا في الأردن.
المصدر : وكالة الأنباء السعودية
شريط الأخبار
- بالفيديو “جامعة رفيق الحريري” تحتفل بتخريج دفعة العام 2026 برعاية نازك رفيق الحريري وتؤكد التمسك بقيم الرئيس الشهيد
- بعد تعادل مصر وايران ما هو السناريو المرتقب ؟
- كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية – راشيا أطلقت قسم العلاج الفيزيائي
- تدابير سير على هذا الخط
- الجيش اللبناني لكرة السلة يغادر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية
- لقاء للإعلاميين مع منتخب لبنان للرجال لكرة السلة في قاعة الرئيس صائب سلام – المنارة.
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
