حقق الرامي عبد الله الرشيدي أول ميدالية للكويت في أولمبياد طوكيو 2020، عندما اقتنص برونزية في مسابقة رماية “السكيت”، الاثنين.
وحل الرشيدي البالغ من العمر58 عاما ثالثاً برصيد 46 نقطة، وراء الأميركي فنسنت هانكوك (59، رقم أولمبي) والدنماركي يسبر هانسن (55).
المصدر : سكاي نيوز عربية
شريط الأخبار
- مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
- افتتاح مونديال 2026 في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
- مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
- قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
- مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
- شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
- فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
- الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
