إستقبال رسمي وجماهيري لمنتخب لبنان لكرة القدم في مطار بيروت

عاد المنتخب اللبناني الى بيروت مساء أمس من العاصمة القطرية الدوحة بعد تحقيقه إنجازاً جديداً بتأهله الى نهائيات كأس العرب في قطر إثر فوزه على جيبوتي 1-0 في المباراة التي أقيمت أمس على استاد خليفة الدولي.
وكان في استقبال المنتخب رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، الأمين العام جهاد الشحف، رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي ورئيس لجنة الحكام محمود الربعة الى جانب أهل الصحافة والاعلام والحشد الجماهيري.
ونوه حيدر بإنجاز المنتخب الأخير، مؤكدا أن التهنئة تضاعفت بالتأهل الى نهائيات كأس آسيا بين افضل 12 منتخبا والى نهائيات كأس العرب.
وأضاف “نحن اليوم أمام إنجاز تاريخي بتأهلنا للمرة الأولى مباشرة الى تصفيات كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات كأس العالم الى جانب كأس العرب. نحيي جهود المنتخب والجهاز الفني ونؤكد أن التحضيرات في الأيام المقبلة يجب ان تكون مختلفة لأننا أمام مرحلة جديدة”.
وتابع “رفع المنتخب إسم لبنان عالياً وبشكل مميز، ونحن نقف الى جانبهم وسندعمهم في كل الظروف وان شاء الله نحتفل جميعاً بالفرحة الأكبر في المراحل اللاحقة”.
من جهته، أعرب مدرب منتخب لبنان جمال طه عن سعادته بالتأهل قائلاً “نبارك للجمهور اللبناني بهذه الإنجازات فهو يستحق الفرحة في ظل الوضع السيء الذي نمر به في البلد”.
وأكمل “لم يكن الأمر سهلاً علينا لكن جهودنا أثمرت في النهاية في طل التحضيرات والعمل المستمر بظروف صعبة نتيجة الوضع العام ولكن بالإرادة والمثابرة حققنا هدفنا”.
المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: