قانصوه رئيساً للجنة المالية في الإتحاد الدولي للريشة الطائرة

عيّن رئيس الإتحاد الدولي للريشة الطائرة بول إيريك عضو الإتحاد الدولي للريشة الطائرة وأمين صندوق الإتحاد الآسيوي ورئيس الإتحاد اللبناني جاسم قانصوه رئيساً للجنة المال في الإتحاد الدولي التي تبلغ موازنتها السنوية زهاء 50 مليون دولار.
وهذه المرة الأولى التي يتولى فيها هذا المنصب مسؤول من الدول العربية خصوصاً أنه شهد منافسة حامية مع ممثلي اتحادات دول آسيوية عريقة في اللعبة مثل الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، ماليزيا، الهند، تايلند، إندونيسيا، طاجكستان والبحرين.
ويأتي اختيار قانصوه وفريق عمله بعد التجربة الناجحة التي جمعته ورئيس الإتحاد الدولي إيريك في السنوات العشر الأخيرة خصوصاً ان قانصوه يتولى منذ ست سنوات منصب أمانة صندوق الإتحاد الآسيوي للريشة الطائرة وبرهن من خلال عمله عن شفافية، ومصداقية ومناقبية ومهنية عالية، ونجح في توفير مبالغ طائلة على خزينة الإتحاد كما تمكن في المقابل من تأمين كافة مستلزمات الإتحادات الآسيوية.
وقال قانصوه عقب إعلان تعيينه رسمياً في المنصب: “ان المسؤولية كبيرة وتتطلب جهوداً مضاعفة”. وشكر كل الذين منحوه الثقة وعلى رأسهم الرئيس ايريك. وأضاف: “أتمنى ان أقوم بواجبي على أكمل وان تتكلل مهامي بالنجاح وسأعمل خلال هذه الولاية كما تعودت دائما بشفافية ومصداقية ومهنية، هذه المبادئ التي طالما اعتمدتها نمط واسلوب في كل المهام الرياضية التي توليتها محلياً ودولياً”.

لمشاركة الرابط: