أعلن المدرب غسان سركيس عبر حسابه على “انستغرام” عن تحسّن صحته بشكل كبير بعد إصابته بفيروس “كورونا”.
وأشار سركيس إلى أن ما حصل معجزة، لافتاً إلى أنه بفضل الصلوات من الجميع استطاع الاستيقاظ والفوز بأكبر معركة له.
وتوجّه سركيس بالشكر إلى الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه، كما خصّ بالذكر مستشفى الروم الذي قدم عناية طبية مثالية له.
وختم: “سأكون ممتناً لكم جميعا إلى الأبد.. لقد عدت إلى الحياة”.
شريط الأخبار
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
- وفاة الوزير والنائب السابق بهيج طبارة
- زلزال مزدوج بقوة 7,2 و7,5 درجات يهزُّ فنزويلا
- محكمة دمشق تدين حسون ب5 تهم كبرى
- الإكوادور تهزم ألمانيا 2-1 وتلحق بها إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
- الأمن العام: إلغاء جوازات 2003 غير البيومترية واستبدالها إلزامياً
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
