مفاجأة مدوية.. ميسي يستعد للطلاق مع برشلونة

فجر موقع “10 سبورت” الفرنسي مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الحالي برشلونة.
ووفق الموقع، فإن ميسي بدأ يفكر جدياً في مستقبله وإمكانية رحيله عن برشلونة مع نهاية الموسم الحالي.
ويمتد عقد ميسي مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، مع وجود شرط يمنحه حرية الرحيل مجانًا بنهاية الموسم الجاري.
ولم تتوصل إدارة برشلونة لإتفاق حتى الآن مع ميسي حول شروط تجديد عقده، وبالتالي أصبح وضع النجم الأرجنتيني مع برشلونة في خطر.
ويرى ميسي أن هناك سوء إدارة لأموال النادي في السنوات الأخيرة، وبالتالي يمكن أن ينفذ المال، في الوقت الذي لا ينوي فيه النجم الأرجنتيني تخفيض راتبه.
وبموازاة الشق المالي، وضع ميسي شروطاً أخرى لتجديد تعاقده، أبرزها تدعيم الفريق بلاعبين كبار، من بينهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومن هنا تكمن المشكلة، حيث يحاول برشلونة جدياً التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.
وإذا نجح برشلونة في ضم لاوتارو سواء بالشرط الجزائي (111 مليون يورو)، أو عن طريق استبداله بلاعبين من برشلونة، فلن يكون قادراً على ضم نيمار، الذي تبلغ قيمته 150-200 مليون يورو، بظل الأزمة الإقتصادية الطاحنة بسبب فيروس كورونا.
المشكلة الأخيرة التي تقف عائقاً أمام تجديد عقد ميسي، فتتمثل في الأزمة التي يعاني منها النادي داخلياً، حيث طلب الرئيس جوسيب بارتوميو استقالة العديد من الأعضاء المهمين في إدارة برشلونة، واستقال 6 منهم بالفعل، لتتراكم الشكوك حول فساد بارتوميو الذي لا يبدو أنه مستعد لترك رئاسة النادي حتى نهاية فترة ولايته.

المصدر: وكالات