لبنان يتقدّم على تايلاند 1 – 0 في الدور الإقصائي لكأس ديفيس

تقدّم لبنان المصنف أول عربياً و39 عالمياً على تايلاندا المصنفة 42 عالمياً بنتيجة 1-0 في أولى مباريات الدور الإقصائي للمجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس بالتنس التي تقام على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك شمال بيروت .
ونجح اللبناني بنجامين حسن المصنف رقم 1 في فريقه في الفوز على التايلاندي جيرات نافاسيري سومبون المصنف رقم 2 في فريقه بمجموعتين لصفر(6-1)(6-2) في المباراة الإفتتاحية أمام جمهور غفير تقدّمه رئيس الإتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل مع نائبيه عارف مارديني وباتريك مخباط ، والأمين العام ألان صايغ وأمينة الصندوق ديزيريه خليفة وأعضاء الإتحاد نبيل قبيطر ونيقولا ساسين وميرنا أبو مراد خوري ومندوب الإتحاد الدولي فاليري لوتكوف ورجال الصحافة والاعلام.
ونجح اللبناني حسن في السيطرة على أجواء اللقاء منذ بدايته ولم يترك أي مجال لمنافسه لمجاراته وتفوّق عليه في الهجوم والدفاع . وفرض حسن إيقاعه على المباراة أمام جمهور لبناني واكبه بالتشجيع طوال اللقاء.وتأجلت المباراة الثانية في فئة الفردي بين اللبناني حسن ابراهيم(المصنف رقم 2 في فريقه) والتايلاندي ويشاوا ترونغ شايكول المصنف رقم 1 في فريقه بسبب هطول المطر بغزارة.


برنامج السبت
وفي ما يلي برنامج اليوم السبت:
-الساعة 10.00- حفل الإفتتاح الرسمي
10.30- فردي الرجال: اللبناني حسن ابراهيم(المصنف رقم 2 في فريقه) – التايلاندي ويشاوا ترونغ شايكول(المصنف رقم 1 في فريقه)
-الساعة 12.30-زوجي الرجال:بنجامين حسن وجيوفاني سماحة(لبنان)-كيتارات كردلابي وفونفساباك كردلابي(تايلاندا)
-الساعة 14.00-فردي الرجال:اللبناني بنجامين حسن (المصنف 1 في فريقه)- التايلاندي ويشاوا ترونغ شايكول(المصنف رقم 1 في فريقه).
-الساعة 15.30-فردي الرجال: اللبناني حسن ابراهيم(المصنف رقم 2 في فريقه) – التايلاندي جيرات نافاسيري سومبون(المصنف رقم 2 في فريقه).
يشار الى أن الفريق الفائز بثلاث مباريات يحسم اللقاء لمصلحته ويبقى في المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى بينما يهبط الفريق الخاسر الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية.


عدسة بروفوتو

لمشاركة الرابط: