المغربي موندير يحرز لقب الدورة الدولية للتنس في النادي اللبناني للسيارات والسياحة

أحرز المغربي آدم موندير(المصنف 534 عالمياً وغير المصنف في الدورة) لقب فئة فردي الرجال للدورة الدولية الأولى بالتنس التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت إشراف الإتحادين الدولي واللبناني للعبة بفوزه على الفرنسي كورنتين دونوللي (المصنف 306 عالمياً والمصنف رقم 1 في الدورة) بمجموعتين لصفر(6-4)(6-3) في المباراة النهائية الحاشدة التي احتضنها الملعب الأول التابع للنادي الأحد .
تقدّم الحضور رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل وأمين عام النادي المنظّم كميل اده وأمين المال المحامي إيلي آصاف ورئيس لجنة الرياضة في النادي سيرج زوين وعضو مجلس الادارة نسيب حداد والمدير العام شربل جرجس والحكم العام المنتدب من الإتحاد الدولي وائل عباس ومدير الدورة لويس باز وجمهور كبير من هواة اللعبة.
واستحق اللاعب المغربي الفوز لأنه عرف كيف يتعامل مع الفرنسي المصنف رقم 1 في الدورة وتفوّق عليه هجوماً ودفاعاً على الرغم أن موندير خاض مباراة نصف نهائية ماراتونية بعكس الفرنسي الذي فاز بسهولة في الدور ما قبل النهائي السبت .
وبعدما أنهى المغربي المجموعة الأولى لمصلحته (6-4) تعادلت الأرقام (3-3) في المجموعة الثانية لينجح موندير في الإطباق على خصمه وإنهاء المجموعة الثانية (6-3) وبالتالي الفوز بالمباراة وإحراز لقب الدورة .
وفي نهائي فئة زوجي الرجال فاز القبرصيان بيتروس كريسوشوس وسيرغيس كيراتزيس على الايطاليين دانيال كابيتشي وميركو كوتولي(6-3)(6-2) في مباراة سيطر عليها الثنائي القبرصي. ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية البالغة 25 الف دولار على الفائزين.

لمشاركة الرابط: