إفتتاح بطولة المنارة السنوية لكرة السلة على ملعب البلدة في البقاع الغربي بمشاركة 8 فرق

خاص – nextlb
برعاية اللجنة الإجتماعية الثقافية في المنارة – البقاع الغربي ، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، إفتتحت دورة المنارة السنوية لكرة السلة على ملعب البلدة في البقاع الغربي ، وسط حضور كبير لجمهور اللعبة ومشجعيها ، وبحضور أعضاء اللجنة والبلدية .
وجمع اللقاء الأول بين فريقي راشيا ومجدل عنجر في مباراة حماسية ، حسمها فريق مجدل عنجر لصالحه بفوزه على فريق راشيا بنتيجة 70-67 .


الإفتتاح الرسمي
وبعد المباراة جرت مراسم الإفتتاح الرسمي للبطولة مع تقديم لاعبي الفريقين المشاركين من المنارة ، و فريق السالطان يعقوب التحتا (لوسي)، الذي لعب المباراة الأولى مع الفريق المضيف ، وإنتهت المباراة لصالح الفريق الأول على أرضه وبفارق 6 نقاط 76-70 .
وتشارك في البطولة السنوية التي صارت تقليداً رياضياً مميزاً في البقاع الغربي 8 فرق هي الى جانب الفريق المضيف : خربة قنافار ، القرعون ، السلطان يعقوب التحتا (لوسي) ، مجدل عنجر ، راشيا ، المصنع ، ومن البلدة المضيفة ولأول مرة في البطولة السنوية يشارك فريق من الناشئين أيضاً في خطوة تشجيعية له للإحتكاك المباشر مع الفئات العمرية الأكبر سناً .

وفي برنامج البطولة اليوم الأحد ، يواجه فريق خربة قنافار فريق المصنع ، كما يواجه فريق ناشئي المنارة ، فريق بلدة القرعون ، وتبدأ المباراة الأولى عند السادسة مساء ، وتليها الثانية عند الثامنة مساء .
وكان فريق البلدة المضيفة المشارك بالبطولة قد أجرى تدريبات إعدادية مكثفة بإشراف المدرب الإتحادي براء أبو نوح . ويرعى فريق المنارة للدرجة الأولى ، نادي ماتريكس جيم ، كما يرعى فريق الناشئين محطة صلاح الدين للمحروقات .
[email protected]

لمشاركة الرابط: