ختام المهرجان الرياضي الدولي ل “جامعة القديس يوسف”

اختتمت جامعة القديس يوسف مهرجانها العالمي العاشر بعد أسبوع غني بالرياضة والنشاطات السياحية والثقافية.
وأحرز الفريق الكرواتي من جامعة بولا بطل دوليات براغ، كراكوف وباريس بطولة لعبة كرة الصالات للرجال بفوزه في النهائي على فريق جامعة القديس يوسف 2-0.
وفاز فريق جامعة الروح القدس الكسليك بمسابقة كرة القدم للصالات للسيدات بفوزه في النهائي على فريق جامعة غوتنغن الألماني 3-1.
وفي كرة السلك للسيدات، فرض الفريق التشيكي من جامعة كارلوفا سيطرته على المسابقة واختتمها بفوز في النهائي على الجامعة الأميركية في بيروت 43-30.
وفي كرة اليد للرجال لم تنجح الفرق اللبنانية بمنافسة الأجانب، ففاز فريق سينغيدونوم الصربي على جامعة كونستانز الألمانية في المبارة النهائية 29-19.
وجاءت ألقاب كرة اليد للسيدات وكرة الطائرة للسيدات من نصيب الجامعة المضيفة بفوزها في نهائي كرة اليد على الجامعة الأميركية بيروت 14-6، وفي نهائي الكرة الطائرة على الجامعة اللبنانية الأميركية جبيل 2-0.
كما فازت مارينا فنيانوس من الجامعة الأميركية بيروت بمسابقة سباق الضاحية للسيدات، وعبدالقادر علم الدين من الجامعة الأمريكية بيروت بسباق الضاحية للرجال.
وفازت كلارا شلالا من جامعة القديس يوسف بمسابقة كرة الطاولة للسيدات و محمد عز الدين من الجامعة الحديثة للإدارة و العلوم بمسابقة كرة الطاولة للرجال.
وفي ختام المهرجان سلم رئيس جامعة القديس يوسف الأب البروفسور سليم دكاش الميداليات والورود والكؤوس للفائزين.

وطنية

لمشاركة الرابط: