الأسباني مونتانا يفوز بنهائي دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالتنس

فاز الإسباني جوردي سامبر مونتانا (المصنف 3) بلقب فئة الفردي للدورة الدولية الأولى بالتنس للرجال لعام 2018 التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحةATCL) ) على ملاعبه في الكسليك تحت إشراف الإتحاد الدولي للعبة والتي بلغت جوائزها المالية 25 ألف دولار أميركي.
حضر المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الأول ، رئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن ونائباه نبيل كرم وكريستيان عنيد ، ونائب رئيس إتحاد التنس ورئيس اللجنة الرياضية في النادي باتريك مخباط ، والمحامي إيلي آصاف ونسيب حداد وأمين عام الإتحاد اللبناني للتنس ألان صايغ ، ومندوب الإتحاد الدولي للعبة المصري وائل عباس ، وجمهور حاشد ورجال الصحافة والإعلام .


وجاء فوز مونتانا باللقب بعد فوزه على الفرنسي الكسندر مولر(المصنف 4) بمجموعتين لصفر(6-3)(6-4) في مباراة نجح خلالها اللاعب الإسباني في السيطرة عليها. قاد المباراة الحكم اللبناني صاحب الشارة البرونزية وليد سمعان.
وفي فئة الزوجي أحرز الثنائي ويلسون لايت (البرازيل) ونيكولو تورشيتي (ايطاليا) اللقب بفوزهما على الثنائي براندون بيريس(فنزويلا) وفولني تاشي(سويسرا)(6-3)(7-5).
وفي الختام سلّم كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية للفائزين.
يشار الى أن الدورة الدولية الثانية ستنطلق بعد ظهر الثلاثاء 2 تشرين الأول مع العلم أن الدورتين ينظمهما النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالتعاون مع “لويس باز سبورتس أند إيفانتس”.
[email protected]
عدسة وسام الطويل

لمشاركة الرابط: