فريق خربة قنافار يفوز بكأس دورة المنارة بكرة السلة لعام 2018 على مجدل عنجر (خاص_nextlb)

إختتمت أمس على ملاعب المنارة في البقاع الغربي ، دورة المنارة في كرة السلة لعام 2018 بلقاء حماسي جمع بين متصدري الدورة ، فريقي خربة قنافار ومجدل عنجر، بفوز فريق خربة قنافار بالمباراة النهائية بنتيجة 63 -56 وإحرازه كأس الدورة .
وشاركت في الدورة 8 فرق من منطقة البقاع الأوسط والغربي وراشيا : شباب المنارة ، الرفيد ، مجدل عنجر ، ظهر الأحمر ، السلطان يعقوب التحتا ، خربة قنافار ، كفردنيس ، والقرعون .
وكانت الدورة قد افتتحت في 24 آب أغسطس وامتدت حتى 2 أيلول سبتمبر الجاري .


من المباراة
وفي اللقاء الحماسي الأخير الذي جمع على أرض الملعب كلا من فريقي خربة قنافار ومجدل عنجر ، سيطر فريق خربة قنافار على مجريات المباراة منذ البداية ، واستمر متصدرا التسجيل في جو حماسي وحضور كثيف من قرى البقاع الغربي لهذا المهرجان السلوي السنوي ، وحتى الدقائق الأخيرة من المبارة التي كان التقدم فيها لصالح فريق خربة قنافار بفارق 7 نقاط لينتهي اللقاء بفوزه (63- 56).


وكان أميليو أبي راشد وبطرس أسطفان أفضل مسجلين في اللقاء من الفريق الفائز ، بينما تألق من الفريق المنافس صاحب المركز الثاني مجدل عنجر ، كل من اللاعبين علاء سويد ووائل قدور .
وكانت فرق المنارة ومجدل عنجر والقرعون وخربة قنافار، قد تأهلت الى الدور نصف النهائي من الدورة الذي تنظمها مجموعة شباب المنارة ، بالتعاون مع جمعية الإنماء الإجتماعي في البلدة .
وبرز بسام حداد كأفضل لاعب من الفريق المتصدر للدورة ، خربة قنافار .
وفي نهاية اللقاء قام رئيس بلدية المنارة الدكتور حسن أيوب وأعضاء البلدية ، بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ، كما قدم السيد ماهر أيوب صاحب نادي ماتريكس جيم والراعي الرسمي للدورة ، بدوره كؤوسا لكل أعضاء فريق شباب المنارة دعما وتشجيعا لهم على التمرين والمثابرة .
[email protected]

لمشاركة الرابط: