ضيا والغول بطلا لبنان في الدراجات الهوائية لذوي الإحتياجات الخاصة

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية بطولة لبنان الأولى ل ذوي الإحتياجات الخاصة في مارينا ضبية. وإنطلق سباق بطولة لبنان الأولى والرسمية لفئتي( H3و H4 ) بمشاركة 12 لاعباً لمسافة 30 كلم.
وفرض كل من حسن ضيا وأحمد الغول سيطرتهما على البطولة محققينً فوزاً مريحاً ليصبحا أبطال لبنان بجدارة. في فئة ال H3 حقق اللاعب أحمد الغول المركز الاول بساعة و9 دقائق و56ثانية متفوقا على ياسر ديب وجورج روكز.
أما في فئة H4 فسجل اللاعب حسن ضيا زمنا قدره ساعة و7 دقائق و5 ثواني وبفارق كبير عن أحمد الشبلي وخالد مطر.
الجدير بالذكر أن الإتحاد الدولي للدراجات سيعترف بنتائج هذه البطولة وسيحصل كل اللاعبين على نقاط في التصنيف الدولي للاعبين .
كما نظم الإتحاد سباق كأس المرحوم اللاعب الاولمبي أرمين أرسلانيان (برشلونا 1992) للناشئين (13-16سنة) لمسافة 25 كلم وفاز بالسبرينت اللاعب الناشئ اديب تابت (نادي عاليه) وأحرز لقب السباق متفوقا على عمر زعتيتي وأسلمة رافعي.
وقد تولت قوى الأمن الداخلي وعناصر الجيش اللبناني إقفال المسار أمام السيارات بشكل تام تاميناً لسلامة المشاركين كما واكبت عناصر الصليب الأحمر اللبناني المشاركين في السباق.
وختاما تم تتويج الفائزين في السباق من قبل ممثل اللجنة البارلمبية فادي حنا والسيدة سندرا أرسلانيان شقيقة أرمين أرسلانيان ورئيس وأعضاء الإتحاد اللبناني للدراجات مع العلم أن البطولة برعاية شركة “سكوت” للدراجات ،عبر وكيلها عصام مبارك ،التي تتولى رعاية سباقات ونشاطات الإتحاد لغاية عام 2020 .
وجاءت النتائج الفنية الكاملة للبطولة على الشكل التالي:
أ‌- فئة H3:
1- احمد الغول :ساعة 9د و56ث
2- ياسر ديب :ساعة 35د 30ث
3- وسام روكز (4 دورات)
ب‌- فئة H4:
1- حسن ضيا: ساعة 7دو5ث
2- احمد الشباي :ساعة 29د و12ث
3- خالد مطر :ساعة 31د و26ث
4- علاء جناد: ساعة 34د و51 ث
5- علي خيرالدين :ساعة 42د و31ث
[email protected]

لمشاركة الرابط: