بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية وإدارة الجمارك

وقعت جامعة بيروت العربية ممثلة برئيسها البروفيسور وائل نبيل عبد السلام بروتوكول تعاون لمدة خمس سنوات مع إدارة الجمارك ممثلةً بمدير الجمارك العام السيد ريمون الخوري، وذلك بحضور امين عام الجامعة الدكتور عمر حوري، عميد الدراسات العليا والشؤون البحثية البروفيسور هانيا نقاش والملازم بشارة الصيداوي.
هدف هذا البروتوكول الى تقديم خدمة علمية رفيعة لموظفي وعناصر إدارة الجمارك وإتاحة الفرصة لهم للدراسة في الجامعة من أجل تعزيز وتفعيل قدراتهم، كما سعى الفريقان الى تجسيد التعاون الاكاديمي وتبادل الخبرات والمعلومات فيما بينهم.
وتعمد الجامعة بتوظيف قدراتها وطاقاتها في سبيل تلبية الاحتياجات العلمية المستقبلية لموظفي إدارة الجمارك وعناصرها وهي جزء من رسالتها التربوية الوطنية، لتقدم من خلال هذا البروتوكول الفرصة والدعم العلمي والمادي لهم ولأفراد أسرهم الراغبين في الحصول على التعليم الجامعي في بعض الاختصاصات المعتمدة لديها.
كما ستقدم الجامعة دورات محددة يتم التوافق عليها وفقاً لحاجة طلاب الجمارك لها وطبقاً لإمكانيات الجامعة، مع العلم أن جامعة بيروت العربية وتطبيقاً لاستراتيجيتها في خدمة المجتمع تسعى دائماً لخدمة أبناء المؤسسات الرسمية والخاصة على حد سواء.

لمشاركة الرابط: