تشييع حاشد للمختار “أبو طالب” أحد أعلام ورواد الكرة اللبنانية..

شيع عصر اليوم الثلاثاء المختار محمود برجاوي (ابو طالب) أحد اعلام كرة القدم اللبنانية وروادها، حيث احتشد العشرات في مسجد الشهداء للصلاة عن روحه الطاهرة، قبل مواراته الثرى.
ومن أبرز المشاركين في التشييع رئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر، ورئيس النادي التاريخي النائب السابق سليم دياب، امين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ابو فراس والسابق رهيف علامة.
وتواصل أسرة الفقيد تقبل التعازي يومي الثاني والثالث غداً الاربعاء وبعده الخميس في قاعة خريجي الجامعة العربية في الطريق الجديدة شارع حمد بين صلاتي العصر والمغرب.
وكان نادي الأنصار نعى الراحل في بيان جاء فيه: “يتقدّم رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار الرياضي وأعضاؤه بأحرّ التعازي برحيل المدرب الوطني محمود برجاوي “أبو طالب” أحد روّاد النادي الذي كان رفيق درب أسطورة الأنصار الراحل الحاج عدنان الشرقي في مسيرة بناء أمجاد الأنصار”.
ونعى رئيس النادي النائب نبيل بدر برجاوي قائلاً: “نفتقد اليوم الأب والأخ والصديق الذي رافق الأنصار وحبيبه الراحل عدنان الشرقي في السراء والضراء، وإنّنا ونحن أصحاب العزاء، نتوجه بأحر التعازي إلى عائلته الصغيرة والعائلة الأنصارية وكل محبي “المختار الآدمي” الذي بقي على العهد والوفاء وبقي حب الأنصار في قلب الراحل حاضراً حتّى يومه الأخير”.
وختم البيان: “إن نادي الأنصار يعتبر مصاب آل البرجاوي الكرام مصابه وحزنهم حزنه وعزاءهم عزاءه لما للراحل الكبير من جهود كبيرة ومضنية في سبيل إعلاء راية الأنصار سائلين المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وإنّا لله وإنّا اليه راجعون”.


كما نعاه نادي النجمة في بيان: “بعد ان غادرنا اليوم احد صانعي امجاد كرة القدم اللبنانية في عصرها الذهبي محمود برجاوي (ابو طالب)، أحد ابرز ألاسماء التي أغنت كرة القدم اللبنانية والتي كان لها الدور البارز في اكتشاف المواهب من خلال الدورات الشعبية التي عرفت باسمه على ارض جلول في الطريق الجديدة والتي اكتشفت وصنعت العديد من مواهب كرة القدم اللبنانية. أبو طالب نجم من نجوم نادي النجمة الرياضي حيث عاصر كبار نجومه امثال سميح شاتيلا محي الدين عيتاني (تابللو) وسمير العدو ويوسف الغول”.
وتابع “ففي هذا اليوم الحزين للرياضة اللبنانية
يتقدم نادي النجمة بأسمى آيات العزاء من آل البرجاوي وعائلة كرة القدم اللبنانية بوفاة لاعب نادي النجمة السابق والمدرب الوطني الكبير المختار الحاج محمود البرجاوي (أبو طالب). وإننا إذ نثني ونشكر الفقيد على كل ما قدمه لكرة القدم اللبنانية خلال مسيرته الرياضية المرصعة بالعطاء والأنجازات، نؤكد ان إرثه سيبقى حاضرا سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان”.

المصدر: موقع اللواء – وسيم صبرا

لمشاركة الرابط: