وفد من منطقة حاصبيا ومرجعيون هناً مفتي الجمهورية بتجديد الثقة به

قام وفد من منطقة حاصبيا ومرجعيون بزيارة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة به.
وضم الوفد مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، النائب الدكتور قاسم هاشم، القاضي الشيخ اسماعيل دلي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا الحاج محمد أحمد صعب، رؤساء بلديات العرقوب، أعضاء صندوق الزكاة في حاصبيا ومرجعيون، مديرية الأوقاف الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون، ولفيف من رجال الدين في المنطقة.
وقدم الوفد المباركة والتهنئة للمفتي ، الذي يلعب الدور الكبير والواسع في رص الصفوف تحت ظل الدار الجامعة لكل المسلمين في الوطن. وكان للمفتي دريان كلمة رحب بها بالوفد ، وأثنى على الجهود التي تلعبها دار الإفتاء في حاصبيا ومرجعيون عبر صندوق الزكاة، وعبر مديرية الأوقاف الإسلامية التي بدأت بتكثيف محاضراتها لتوعية الناس وحثهم على الإستقامة.
وكانت كلمات لكل من المفتي الشيخ حسن دلي والنائب قاسم هاشم ورئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب الذين أثنوا على الدور الجامع الذي يلعبه مفتي الجمهورية، وقدموا التهنئة بإسم منطقة حاصبيا ومرجعيون بإعادة تجديد الثقة به.
وكانت الزيارة مناسبة للبحث في الأوضاع الراهنة وما آلت إليه أوضاع الوطن في ظل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية الضاغطة، خاصة في منطقة العرقوب التي ما زالت تعاني من استمرار احتلال مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وغيرها من أراض لبنانية مع الاستفزازات اليومية بالإعتداءات والإنتهاكات والخروقات.
وكان التأكيد مع مفتي الجمهورية على ضرورة اهتمام الدولة في أمور المناطق الحدودية كأولوية وطنية.

لمشاركة الرابط: