جمعية الإرشاد والإصلاح تطلق حملة “إنت الدفى لقلوبهم”

تزامناً مع بدء فصل الشتاء، فصل البرد والصقيع، وتحت شعار “إنت الدفى لقلوبهم”، أطلقت جمعية الإرشاد والإصلاح وللسنة السابعة عشرة على التوالي، حملة دفء الشتاء لعام 2022- 2023 التي تستهدف 2000 عائلة محتاجة في المناطق الباردة وإغاثتها للحؤول دون وقوع كوارث في فصل الشتاء وللتخفيف من معاناتها بدعمها لمواجهة ليالي البرد القارسة، وذلك من خلال تأمين الاحتياجات الرئيسية التي تتضمن حصصاً غذائية، كسوة الشتاء، مازوت وغاز للتدفئة.
محيو
وأعلن رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح المهندس جمال محيو في بيان إطلاق الحملة “نعيش أياماً عصيبةً في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة، حيث بات الناس بأمسّ الحاجة لتأمين ضروريات العيش الكريم. لكنّ ثقتنا بالله عظيمة ويقيننا أنَّ بعد العسر يسرا، وبالصبر والتعاون والتكافل نحقق الكفاية لأهلنا ومجتمعنا…. الشتاء على الأبواب، وأهلنا وإخواننا المقيمون في الجبال والخيام بأمسّ الحاجة لأن نكونَ “الدفى لقلوبهم” من خلال تأمين حاجاتهم للتدفئة والمأكل والمأوى الكريم. بتعاوننا سنحقق لهم الستر بإذن الله. وليكن كل منا دليلاً على الخير، فالدال على الخير له أجر فاعله”.
تتلقى الجمعية التبرعات في كل مراكزها العاملة في لبنان أو عبر الخط الساخن 0096176978236 و 009611304025 / أو بالتحويل عبر OMT أو الحسابات البنكية، كما يتوفر لديها خدمة الـمُحصِّل المنزلي.
بدعم أهل الخير وتكافلنا سوياً نكون الدفى لقلوب كثير من الأسر المحتاجة إلى التحلّق حول نارٍ واحدة قلّما يجدون مصدراً لها بسهولة، ونزرع الأمل في نفوسهم بأيام يملؤها الدفء والأمان.
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: