الشيخ فؤاد الخازن رئيساً فخرياً للنادي اللبناني للسيارات والسياحة

سمّى النادي اللبناني للسيارات والسياحة رئيسه السابق الشيخ فؤاد الخازن رئيساً فخرياً خلال حفل أقيم في مقره بالكسليك.
وحضر رئيس النادي المحامي إيلي آصاف ونائبه سيرج زوين والأمين العام كميل ادّه وأمين المال المحامي جيلبير مسيحي ومدقق الحسابات روجيه زوفيكيان واعضاء مجلس ادارة النادي الحاليين والسابقين وعائلة الخازن وعدد من اصدقائه.
الكلمة الأولى ل إدّه رحّب فيها بالحاضرين وقال” نجتمع اليوم لتكريم رجل وشكره على ما فعله خلال عقود من الزمن عندما ترأس النادي وساهم في جعله فريداً من نوعه في المنطقة.ولقد تعاونت مع الرئيس الشيخ فؤاد الخازن لعشر سنوات كأمين عام للنادي ولمست عن كثب عملك الدؤوب من أجل رقي النادي وتطورّه من خلال خبرتك الادارية الكبيرة التي تملكها وبات النادي مثالاً يحتذى به. ونأمل ان ترافقنا في مسيرتنا كرئيس فخري للنادي”.
ونوه آصاف في كلمة له بمزايا الشيخ فؤاد الخازن الذي ترأس النادي لفترة 34 سنة (1988-2022) ووصفه بـ”الآدمي والشفاف الى أبعد الحدود في كل تصرفاته وكافة أعماله ولا يعرف المراوغة ولا التضليل وهو جريء ومقدام”.
وتابع آصاف “يتمتّع الشيخ فؤاد برباطة جأش تمكّنه من تمالك نفسه. ونحن نجتمع لنعلن عن تقديرنا له وهو الذي تولّى رئاسة النادي لأكثر من ثلث قرن كان خلالها المدافع الشرس عن مصالح النادي وقضاياه وعمل على تأمين ازدهار النادي ورفاهيته. فتقديراً منا لجهوده وعطاءاته تشرّف مجلس ادارة النادي باتخاذ قرار بالاجماع بتسميته رئيساً فخرياً للنادي.وشرفني بأن أسلمه بطاقة الرئاسة الذهبية “.
ثم سلّم آصاف الدرع التقديري الى الخازن وسط تصفيق الحاضرين.
بدوره ألقى الخازن كلمة وجّه الشكر فيها الى مجلس الادارة لتسميته رئيساً فخرياً مشيراً الى ان مصلحة النادي كانت من الأولويات بالنسبة اليه هذا النادي الذي أصبح مفخرة وطنية .
وتابع”خلال ولاياتي الرئاسية تم تنفيذ العديد من المشاريع” معدداً أياها . وشكر أعضاء مجلس الادارة الذين تعاقبوا خلال ولاياته وكل من حضر حفل تكريمه .
ثم أقيم حفل كوتيل على شرف الخازن الذي قطع قالب حلوى بالمناسبة.

لمشاركة الرابط: