صدر عن “تيار المستقبل” البيان الآتي:
“بناء على المادتين 42 و47 من النظام الداخلي لـ”تيار المستقبل”، واستناداً الى قرار المكتب السياسي بتاريخ 18 تشرين الثاني 2020 بتأجيل انعقاد المؤتمر العام الدوري، وبحكم الصلاحيات الإستثنائية الممنوحة للرئيس، إتخذ رئيس “تيار المستقبل” سعد الحريري قراراً بتشكيل هيئة الرئاسة وفقاً للآتي:
– نواب الرئيس: جان أوغاسبيان، غازي يوسف، مصطفى علوش، ساندي حلاق، خالد ياسين.
– رئيس كتلة المستقبل النيابية بهية الحريري
– الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري
– المنسق العام المركزي للشوؤن الخارجية والديبلوماسية باسم الشاب
– المنسق العام المركزي للإعلام والتواصل الإجتماعي حسين الوجه
– المنسق العام المركزي للشؤون الإقتصادية والإجتماعية هلا صغبيني
– المنسق العام المركزي للأبحاث والدراسات وداد الديك
– المنسق العام المركزي للإنتخابات فادي سعد
– المنسق العام المركزي للعلاقات العامة سامر حدارة
– المنسق العام المركزي للإدارات المحلية والجمعيات الأهلية جلال كبريت
– المنسق العام المركزي للإغتراب محمد الجوزو
– المنسق العام المركزي لشؤون المجتمع المدني ميرفت نحاس
– أمين سر هيئة الرئاسة وسام شبلي”.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
- دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
- مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
- سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
- مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم أمام نيوزيلندا 3-1
- إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
- سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
- وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
