قرر مجلس إدارة مؤسسة كهرباء لبنان، بعد اجتماعه اليوم الثلاثاء، لبحث الصعوبات التي تواجهها مؤسسة كهرباء لبنان، نتيجة الظروف الطارئة التي تعم البلاد، إبلاغ وزير الطاقة والمياه ريمون غجر بأن “الأوضاع في لبنان والمشاكل باتت تزيد من الصعوبات الملقاة على عاتق المؤسسة، وتثقل كاهلها إلى حد قد يستحيل عليها معه الحفاظ على استمرارية المرفق العام، لإنتاج ونقل وتوزيع التيار الكهربائي إلى المشتركين”.
وقرر مجلس الإدارة “الطلب إلى الوزير إعطاء المؤسسة التوجيهات اللازمة للتمكن من الاستمرار بتسيير هذا المرفق، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، مناشداً الوزير “رفع الموضوع إلى رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة اللبنانية وأي جهة معنية، لإعلامهم بخطورة الوضع وإعطاء التوجيهات اللازمة”.
شريط الأخبار
- ناجون من سجن تدمر يحيون الذكرى الـ46 لمجزرة الأسد
- للمرة الأولى.. جواز سفر دون الحضور إلى لبنان!
- بالفيديو “جامعة رفيق الحريري” تحتفل بتخريج دفعة العام 2026 برعاية نازك رفيق الحريري وتؤكد التمسك بقيم الرئيس الشهيد
- بعد تعادل مصر وايران ما هو السناريو المرتقب ؟
- كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية – راشيا أطلقت قسم العلاج الفيزيائي
- تدابير سير على هذا الخط
- الجيش اللبناني لكرة السلة يغادر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية
