كشفت الإعلامية الزميلة ناديا البساط عن إصابة ولديها اللذين وصلا من إسبانيا وتحديداً مدريد ، ومن فرنسا بفيروس كورونا ، وروت التفاصيل في تغريدة لها عبر حسابها على “تويتر”.
وكتبت البساط ” لا شكّ أنها من أصعب تجارب الحياة ، وصل أولادي الى لبنان كلٌ من بلد وكشف فحص الكورونا أنهم يحملون الفيروس، فتلاقوا في غرفة مستشفى بعد أن تودعوا من ستة أشهر ، الطبيب منعهم من التقبيل والغمر ، لكنهم كانوا سوياً بالقلب وقريباً بإذن الله سينتصرون على المرض نهائياً” .
شريط الأخبار
- النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:
- LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.
- مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “
- مذكرة تفاهم بين جامعة بيروت العربية ومؤسسة سلوم الانسانية
- في “تسوية المحشورين”… لا أصابع مرفوعة!
- فوز كاسح لألمانيا على كوراساو في المونديال بنتيجة 7-1
- مونديال 2016: فوز اوستراليا على تركيا 2 – 0 واسكتلندا على هايتي 1 – 0
- اغتيال قائد فريق حماية نصرالله… مَن هو علي دقدوق؟
