أسرة الإعلامية نجوى قاسم تتقبل التعازي في بيروت ورسالة عزاء من نازك رفيق الحريري لعائلة الفقيدة

واصلت أسرة الإعلامية اللبنانية الراحلة نجوى قاسم تقديم واجب العزاء بفقيدتهم الإعلامية نجوى قاسم ،فبعد استقبال المعزين طول أيام الأسبوع الماضي في منزل العائلة في بلدة جون الشوفية ، إستقبلت عائلة الفقيدة ، والدتها مع شقيقيها وشقيقاتها والأقارب والأصدقاء ، المعزين في العاصمة بيروت في مقر جمعية التخصص والتوجيه العلمي في منطقة الجناح .
وتوافد لتقديم التعازي مجموعة من الشخصيات السياسية والإعلامية والثقافية والإجتماعية وأصدقاء وزملاء الفقيدة في تلفزيون المستقبل التي عملت بينهم سابقاً قبل انتقالها الى دبي وزملاء من محطة العربية -الحدث من مكتب بيروت .


وتسلمت والدة الفقيدة نجوى قاسم رسالة تعزية موقعة بإسم عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ،السيدة نازك رفيق الحريري سلمتها إياها المساعدة الشخصية للسيدة نازك رفيق الحريري ، زينة رمضان العبد ، نقلت خلالها تعازيها لأسرة الفقيدة بإسمها وبإسم أفراد عائلة الرئيس الشهيد متمنية للأسرة من بعدها طول البقاء وللفقيدة الرحمة والمغفرة .


ومن بين المعزين الرئيس تمام سلام و النائب علي بزي والنائب رولا الطبش والوزيرالسابق غازي العريضي ، القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الإمارات حمدان الهاشمي ممثلاً سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى لبنان د.حمد سعيد الشامسي ،والعميد هشام جابر ورئيس تحرير صحيفة اللواء صلاح سلام والزميل منير الحافي وعقيلته كارين وأسرة تحرير موقع nextlb ووجوه إعلامية عملت سابقاً في تلفزيون المستقبل في شتى البرامج السياسية والصباحية الإجتماعية ووجوه صحافيةوثقافية .


يذكر أن الإعلامية الفقيدة اللبنانية نجوى قاسم، رحلت عن عمر يناهز 52 عاماً، بعد تعرضها لأزمة قلبية داخل شقتها في إمارة دبي.
نجوى قاسم هي مقدمة برامج لبنانية، غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، كما تنقلت في عدد من القنوات العربية أبرزها المستقبل، والعربية، والحدث، وسميت على موقع قناة العربية بـ”قطعة الكريستال”، وهي من مواليد عام 1967.
[email protected]

لمشاركة الرابط: