لجنة صديقات مستشفى دار العجزة الإسلامية إحتفلت ب “سيبانة رمضان”

أقامت لجنة صديقات دار العجزة الإسلامية “فطور سيبانة رمضان “ إيذاناً باقتراب قدوم الشهر المبارك وتزامنا مع فصل الربيع ظهر الخميس في فندق كورال بيتش في العاصمة بيروت
حضر المناسبة الى رئيس عمدة مستشفى دار العجزة الاسلامية محمود فاعور ، النائب رولا طبش و رئيسة لجنة صديقات الدار ندى سنو حوري وعقيلة النائب محمد القرعاوي السيدة عنايا القرعاوي وعميدتي كليتي العمارة والعلوم الصحية في الجامعة د. ابتهال البسطويسي ود. نجاة فاخوري ومديرة العلاقات العامة في جامعة بيروت العربية السيدة زينة العريس و رئيسة الجمعية الخيرية لنساء بيروت زهور حنقير ضافر، والسيدة مي مخزومي ورئيسات جمعيات نسائية ومؤسسات خيرية اجتماعية ورابطة سيدات مصر ، واعضاء لجنة وصديقات الدار وشخصيات نسائية اجتماعية تربوية ثقافية وإعلامية.


بعد النشيد الوطني رحبت سنو حوري بضويفها شاكرة لهم دعمهم ومساندتهم للدار من خلال تلبية هذه الدعوة .
وقالت ان المستشفى يقدم خدمة ل 600 مريض بين عاجز ومسن ويعتمد في مداخيله على تبرعات اهل الخير ونشاط اليوم هو احد هذه الاعمال


وشكرت بالمناسبة السفارة السعودية لدى لبنان لما قدمته للمستشفى من خدمات رعائية من خلال تأهيل الطابق الثاني في مبنى المستشفى وكذلك للسفارة الإمارتية التي عملت على تأهيل الطابق الرابع .
ودعت الى المساهمات الدائمة خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.
وكانت مناسبة كرمت خلالها سنو حوري النائب رولا طبش وعدداً من عضوات اللجنة بينهن السيدة مهى طبش والدة النائب طبش وقدمت لهن دروعا تكريمية تقديرا لجهودهن وحضورهن الدائم الى جانب نزلاء الدار .


ويعود ريع المناسبة ، كما المعرض الحرفي الذي أقيم على هامش الغداء لمستشفى دار العجزة الإسلامية في بيروت
[email protected]

لمشاركة الرابط: