وفد لجنة متابعة مصروفي جريدة “المستقبل” في نقابة محرري الصحافة

إستقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي، وفداً من لجنة متابعة مصروفي جريدة “المستقبل” في حضور اميني سرّ النقابة وصندوقها جورج شاهين وعلي يوسف.
عرض الوفد قضية مصروفي الجريدة، والمراجعات من أجل تسديد ما إتفق عليه من تعويضات وحقوق، ونقل وقائع إجتماعات وزارة العمل، والتي كان يفترض خلالها أن يتمّ تحديد موعد دفع المستحقات التي أقرّت بها جريدة “المستقبل” خطيّاً.
رحب النقيب القصيفي بإعضاء الوفد مؤكداً أن النقابة هي مرجع كل الصحافييّن والاعلامييّن، وهي تؤيد مطالب الزملاء المصروفين من جريدة “المستقبل” وتدعو الى سرعة البتّ في موضوع دفع المستحقات والتعويضات، نظراً للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمرّون بها.
وأضاف نقيب المحررين ان محامي النقابة الاستاذ انطون الحويس هو في تصرفهم لتقديم المعونة القانونية اللازمة اذا احتاجوا إليها، آملاً ألاّ تصل الأمور بين المصروفين وإدارة الجريدة إلى المحاكم، خصوصاً أن أصحاب العلاقة لا يريدون سوى الحصول على حقوقهم كاملة. كذلك اعلن النقيب القصيفي أن مجلس النقابة يجري اتصالاته مع المعنيّين بهذا الموضوع، متعهداً إثارته معهم في لقاء قريب، مناشداً الرئيس سعد الحريري التدخل شخصيّاً من أجل ايصال الامور الى الخواتيم المرجوة.
المصدر – خاص

لمشاركة الرابط: