فطور جمعية الإرشاد والإصلاح لمناسبة يوم الأم دعماً لبرنامج “بيتك بيتي”

لمناسبة يوم الأم وتحت عنوان “أمي جنتي”، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح فطوراً صباحياً يعود ريعه لبرنامج بيتك بيتي وذلك يوم السبت 9 آذار 2019 في فندق كيمبنسكي – سمرلاند حضره حرم مفتي الجمهورية السيدة يسرى دريان، مدير عام وزارة العدل القاضي ميسم نويري، عضو مجلس بلدية بيروت يسرى صيداني، رئيسة صديقات دار العجزة ندى سنو حوري، رئيسة صديقات مؤسسات محمد خالد بديعة شهاب، رئيسة العلاقات العامة في الجامعة العربية زينة عريس حوري، ورئيسة جمعية نساء المستقبل ليلى الترك، إلى جانب 245 سيدة.
استهل اللقاء مع عريفة الحفل الإعلامية لينا دوغان التي رحبت بالحاضرات مع تحية خاصة لللأم وللمعلم في يوم المعلم وللمرأة في يوم المرأة العالمي، تلاها كلمة لرئيسة دائرة التنمية الإنسانية السيدة فاديا عثمان سنو عرَّفت فيها ببرنامج “بيتك بيتي” وإنجازاته خلال 9 سنوات حيث تمّ تأهيل وتأثيث 224 منزلاً. وعرضت من خلال فيلم مُصَوَّر حالة أحد المنازل التي يقوم فريق بيتك بيتي على تأهيله بعد تعرضه لانهيار سقفه وتلف أثاثه والحالة التي صار إليها بعد التأهيل. وشكرت كل من ساهم بدعم هذا البرنامج لضمان استمراريته. وتخلل اللقاء بيع بعض المنتوجات تضمن بعضها جوائز قيّمة.
وكان على هامش الفطور معرض لمنتوجات منوّعة يعود ريعها أيضاً لدعم برنامج بيتك بيتي. وفي نهاية النشاط وحفاظاً على النعمة، نسّق فريق بيتك بيتي مع فريق “Save the grace ” على توضيب الفائض من الطعام لتوزيعه على العائلات المحتاجة.

المصدر- خاص

لمشاركة الرابط: