محافظ حضرموت يكرم المهندس النوبي بعد عودته من لبنان ونيله وسام الريادة والإبداع

إستقبلت مدينة المكلا مستشار مدير عام مديرية مدينة المكلا لشؤون الشباب المهندس خليل سعيد النوبي ، العائد من العاصمة اللبنانية بيروت .
وحضر حفل الإستقبال وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ، والمدير العام لمديرية المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل وعدد من الشخصيات الإجتماعية في قاعة الإحتفالات في فندق شاطئ الراحة .
وللمناسبة ألقى باضاوي كلمة عبر فيها عن سعادته بعودة المهندس النوبي الحاصل على وسام الريادة والإبداع للعام 2018 على هامش المؤتمر العربي الثاني الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت ، معتبرا أن الانجاز الذي حققه المهندس النوبي يعد فخرا لكل أبناء حضرموت والوطن عموما .
وأوضح باضاوي أن السلطة المحلية في المحافظة لديها خطة متكاملة للعام 2019 وستولي من خلالها عناية تامة بالشباب المتميزين والمبدعين وستعمل على دعمهم وتنمية قدراتهم والدفع بهم لتمثيل الوطن في المحافل العربية والدولية .

بدوره أشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل في كلمته التي ألقاها ، بتميز المهندس النوبي خلال مشاركته في المؤتمر العربي الثاني في العاصمة اللبنانية بيروت وحصوله على وسام الريادة والإبداع ، وهو مايؤكد أن حضرموت لديها الكثير من الشباب المبدعين القادرين على تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية .
من جانبه عبر المهندس النوبي عن سعادته بعودته إلى أرض الوطن بعد مشاركته الناجحة في المؤتمر العربي الثاني الذي أقيم في بيروت برعاية رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد رفيق الحريري وحصوله على وسام الريادة والإبداع لعام 2018 على هامش المؤتمر معتبرا هذا الإنجاز لكل أبناء حضرموت من المبدعين والمتميزين .
وشكر النوبي كل من ساند وشجع وشارك في التصويت له في هذه المسابقة التي حقق من خلالها أعلى نسبة تصويت بين المشاركين من مختلف أنحاء الوطن العربي ، وشهد الحفل عددا من الفقرات الفنية والإبداعية التي أحياها كوكبة من الشعراء والفنانين الشباب إبتهاجا بعودة المهندس النوبي وتم تقديم الدروع التذكارية .
[email protected]

لمشاركة الرابط: