(بالفيديو) أبو فاعور مكرماً في بلدة المنارة البقاعية :قانون الإنتخاب هو قانون الفتنة ويجب دفنه

البقاع الغربي_ nextlb

أولم رئيس بلدية المنارة – البقاع الغربي السابق علي رحال على شرف الوزير والنائب وائل ابو فاعور تكريماً له ولعطاءاته ولوقوفه الدائم الى جانب أبناء المنطقة .
حضر مأدبة الغداء الى أبو فاعور الوزير السابق محمد رحال ، والنائبان السابقان أنطوان سعد وأمين وهبي وإمام بلدة المنارة الشيخ خالد البعلبكي ، وأعضاء مجلس بلدية المنارة ومخاتيرها ، ورؤساء بلديات المنطقة ، ووجوه ثقافية وإجتماعية وإعلامية ، وحشد من أبناء البلدة .
والقى كلمة الترحيب بإسم الحضور الأستاذ رشيد أبو شاهين ، رحب خلالها بالوزير المكرم وبالحضور منوهاً بمزاياه شاكرا له حضوره الدائم الى البلدة ووقوفه الى جانب أهلها.

أبو فاعور
وللمناسبة تحدث الوزير أبو فاعور فشكر لرحال وأفراد عائلته ولعموم أهالي المنارة هذه الدعوة مطلقاً على المناسبة عنوان” لقاء الوفاء والمحبة” فقال” أعتز بوجودي في هذه البلدة التي وقفت تاريخيا الى جانب المعلم كمال جنبلاط الذي انحاز الى الهوية العربية ”
ولفت أبو فاعور الى أن السياسة تبنى على المصالح في هذه الايام ” متطرقا الى تجربة الإنتخابات النيابية الأخيرة .
وفيما يخص الحكومة قال” من المؤسف أنه وحتى اللحظة لم ينتصر موقف التسوية بالكامل ، والجميع يشكو من الوضع الإقتصادي كما وأن هناك ديون على الدولة يجب الإيفاء بها ، والعلاج لا يكون إلا بالإصلاح ، ونحن على أبواب تحديات نقدية خصوصا وأن هناك قلقا دائما لدى المواطن من الغد ، فلماذا لا تكون هناك تسوية على قاعدة العدالة وعلى قاعدة التنازلات المتبادلة “.


وأضاف” يبقى الحل باللجوء الى نتائج الإنتخابات النيابية ، كما وأن قانون الإنتخابات الذي أجريت على أساسه هذه الأخيرة ، هو أسوأ قانون ، وهو قانون ضرب إتفاق الطائف ، وهو قانون الفتنة لأنه قاد الى المزيد من الغدر بين الناس ، وأولى أولوياتنا يجب أن تكون إلغاء هذا القانون ” .


ودعا أبو فاعور الى ضرورة دفن هذا القانون فقال “ليس هناك من أولوية تتقدم على الغائه ودفنه إذ بات النائب يفقد صلته بأبناء منطقته التي انتخب فيها “.
وختم متمنيا أن تكون في الأفق حكومة قريبة .
[email protected]

لمشاركة الرابط: