مؤتمر صحفي للهيئة التأسيسية لمجموعة نحن طرابلس السبت المقبل

تعقد الهيئة التاسيسية لمجموعة نحن طرابلس موتمرا صحفيا في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم السبت 14 تموز في فندق Via Mina في طرابلس بهدف شرح اهداف المجموعة ومشاريعها وبرامجها المستقبلية واستراتجيتها في تحقيق اهدافها المتمثلة بتشكيل لوبي طرابلسي عالمي قادر ان يخدم المدينة ويساهم في تطورها الاجتماعي والانمائي.
يذكر ان نحن طرابلس هي مجموعة اغترابية طرابلسية تاسست عبر الفايسبوك في 20 اذار الماضي ونظمت إفطارا هو الاول من نوعه جمع طرابلسيين في 25 دولة في العالم على طاولة واحدة وفي يوم واحد.

كما اطلقت المجموعة عريضة عالمية تطالب المسؤولين في ايجاد حل جذري لازمة النفايات التي تعاني منها المدينة ويلتقي ممثلون عن المجموعة المسؤولين المحلين بهدف حثهم على التوقيع على وعد يطالبهم بالسعي لايجاد حل جذري لقضية النفايات وستلجأ المجموعة في حال فشلت محاولاتها محليا الى طرح القضية في المحافل الدولية .
هذا ودعت المجموعة الاغترابية اعضاءها في اكثر من 40 دولة في العالم الى زيارة اسواق المدينة الداخلية في 15 من تموز بهدف تحسين صورة المدينة وتشجيع اقتصادها كما تنظم رحلة في 7 اب الى جزيرة الارانب وهي احدى اهم المحميات البحرية في البحر المتوسط بهدف تسليط الضوء على هذه الجزيرة الخلابة التي تبعد عن المدينة نصف ساعة بحرا..
يشار الى ان جميع اعضاء الهيئة التاسيسية يقيمون خارج لبنان وسيحضرون خصيصا الى طرابلس ظهر يوم السبت 14 تموز وهم :
الاعلامية هناء حمزة مقيمة في دبي
الموسيقار عمر حرفوش مقيم في باريس
المهندسة ريما علم الدين مقيمة في الرياض
سيدة الاعمال توفيقة عويضة مقيمة في كالفورنيا
رجل الاعمال نبيل منصور مقيم في مونتريال
المهندسة نادين بركة مقيمة في لندن

لمزيد من المعلومات ممكن التواصل مع المنسقة الإعلامية للمجموعة نيفين أفيوني عاى الرقم التالي:

+971 50 274 8801

لمشاركة الرابط: