(بالفيديو) “إبن شبعا والعرقوب “أغنية دعماً للمرشح الخطيب هدية من أبناء البقاع الغربي

المنارة _إكرام صعب

وأنت تجول على صفحات التواصل الإجتماعي وبين رسائل “الواتس آب ” تدخل مسامعك أغنية لطيفة دعماً للمرشح في دائرة الجنوب الثالثة عماد الخطيب عى لائحة “الجنوب يستحق”
ولمجرد أن تقرر الضغط على زر الإستماع تستنتج أن من كتب الأغنية ومن أداها ولحنها هما شابان ليسا من شبعا ، بلدة المرشح الخطيب أو من أبناء الجنوب الناخبين للائحة ” الجنوب يستحق ” فسرعان ما تكتشف أنهما من أبناء بلدة المنارة في البقاع الغربي .
مبادرة لطيفة من أبناء هذه المنطقة ، وتحديداً من بلدة المنارة أغنية بكلمات جميلة دعماً لمرشح شبعا والعرقوب ، عماد الخطيب .
من هما هذان الشابان اللذان قررا دعم مرشح منطقة أخرى ومحافظة أخرى؟
يجمع الخال وإبن الأخت ، خليل صلاح الدين ومصطفى أبو ياسين على أنهما لم يسبق أن التقيا بالمرشح الخطيب ولكنهما يعرفان شبعا وأبناء المنطقة ، وسمعا عن الخطيب طيب الخلق والسيرة الحسنة .
يقول كاتب الأغنية أستاذ مادة الإقتصاد في مدرسة الشويفات الدولية في المملكة العربية السعودية ، مصطفى أبو ياسين أنه يدعم وبقوة مرشح شبعا لأنه يشبه مواصفات المرشح الذي يؤيده خصوصا أنه مدعوم من الرئيس سعد الحريري، ويضيف” أنا لا أعرف المرشح الخطيب شخصيا ، ولكنني كتبت كلماتها بناء على طلب من مغني الأغنية ، وهو خالي الذي تربطه بشبعا وأبنائها صداقات ، وحماسة مني لمواجهة “المدحلة” كتبت الكلمات من القلب لتصل الى قلوب أبناء المنطقة العزيزة علينا ” .
وأضاف أبو ياسين الذي له تجارب سابقة في كتابة الأغاني” أحب كتابة كلمات حفلات الزفاف والمناسبات الرياضية في منطقة البقاع ، وأهدي كلماتي الى أبناء شبعا والعرقوب وأشد على أيديهم “.
وبدوره أوضح مؤدي الأغنية خليل صلاح الدين ، وهو يعمل في بلدته المنارة في حقل التجارة ، أن صديقا له هو طلال الزغبي ، قريب للمرشح الخطيب ، ولمتانة هذه الصداقة أستشعر بحماس أبناء شبعا والعرقوب ، وبما أنه يعرف شبعا ويزورها بإستمرار، قرر أن يقدم هذه الأغنية بصوته الى أبنائها من مؤيدي خط الرئيس الحريري ، الذي يحب ، ودعما للمرشح الخطيب لافتا الى أن أبناء شبعا والمنطقة كلها ، هم أحبابنا وأسف لتقديم الأغنية بوقت قصير وتمنى أن تكون لاقت إستحسان وإعجاب أبناء المنطقة و أن يزور شبعا ليبارك للخطيب نجاحه واعدا بزيارتها يوم الأحد المقبل ، في السادس من أيار .
[email protected]

كلمات الأغنية
الجنوب أرض الإبا أرض الشرف والجود
وجايي عماد بأمل هالأرض يرويها
ابن الخطيب الوفي رشّو عليه ورود
جايي ع دنيا المجد بالعزّ يضويها
طل علينا يا محبوب
من جبل الشيخ العالي
ابن شبعا والعرقوب
ابن الجنوب الغالي
انت الكلمة ال بتقولا
بلحظة بتعمل مفعولا
والنّيابة ع أصولا
بتلبق للغالي
يا شمس اللي ما بتغيب
محلا هالطلة
عماد يا ابن الخطيب
راياتك علّي
نحنا غيرك ما بدنا
ومن نبع الجوز شربنا
يا مستقبلنا وغدنا
وبدر الليالي
فرحتنا متل الأعياد
حلوة وكبيرة
من لمّا ترشّح عماد
مع الحريري
يا جايي من وجاع الناس
وع جنوبي عيونك حراس
للمجد بتبقى الأساس
ونخوة واصالة

إبن شبعا والعرقوب
“عماد الخطيب ”
غناء : خليل صلاح الدين
كلمات : مصطفى أبو ياسين
توزيع وتسجيل : ستوديو خالد جنيد

لمشاركة الرابط: