لقاء صباحي في شبعا على شرف سيدات المنطقة بدعوة من عقيلة المرشح عماد الخطيب

شبعا_nextlb

اقامت عقيلة المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا ومرجعيون عماد الخطيب ،الأميرة ندوة الحرفوش الخطيب لقاءً صباحياً قبل ظهر اليوم السبت على شرف مجموعة من سيدات منطقة شبعا والعرقوب والقرى المجاورة في مقهى سهرية في بلدة شبعا .
حضرت المناسبة مسؤولة مركز حاصبيا -العرقوب للتنمية والرعاية الاجتماعية التابع لدار الايتام الاسلامية لينا ابو كرنيب ووجوه ثقافية واجتماعية وتربوية وحشد من سيدات قرى المنطقة اللواتي حضرن من مختلف المناطق من شبعا ومرجعيون وحلتا وكوكبا وكفرحمام وحاصبيا والهبارية وكفرشوبا وراشيا الفخار والقرى المجاورة.

وكانت مناسبة اعربت خلالها النسوة عن سعادتهن بزيارة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى المنطقة يرافقه المرشح عماد الخطيب شاكرين له مدى اهتمامه بزيارة المنطقة بلدة بلدة والوعود القيمة التي وعد بها لإنماء المنطقة .
وبدورها شكرت الحرفوش الخطيب النساء على تلبية الدعوة الصباحية في ربوع بلدة شبعا، بلدة المرشح الخطيب واعربت عن سعادتها بالتعرف عليهن
وأضافت” أدرك جيداً مدى تأثير المرأة في المجتمع وفي الحياة الإجتماعية في البلدات وأهمية الدور الذي تلعبه كل أم وزوجة وسيدة وأنسة في هذه المنطقة الحدودية في تعزيز المجتمع والتطوير ونشر المعرفة ومواكبة كل تطور.

وتمنت من الجميع الوقوف الى جانبهم في هذا الاستحقاق وختمت” نحن الى جانبكن سواء فزنا في هذا الاستحقاق ام لم نفز ”
واثناء اللقاء الذي تخلله فقرات موسيقية صباحية هادئة ،وصل المرشح عماد الخطيب الى المكان ليلقي التحية على السيدات اللواتي حضرن من شبعا ومن القرى المجاورة لشبعا مقدراً جهود المرأة منوهاً بأهمية مشاركتها في استقبال الرئيس سعد الحريري ودورها في انجاح اي استحقاق ، شاكرا لهن تلبية دعوة عقيلته .
وللمناسية اخذت الصور التذكارية مع الخطيب وعقيلته ووالدته التي كانت حاضرة وافراد اسرته وجميع النسوة اللواتي حضرن من شبعا وخارجها .
[email protected]

لمشاركة الرابط: