“مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان “في شبعا يباشر إجراء العمليات الجراحية بعد مرور سنة على إفتتاحه

خاص _nextlb

تزامناً مع ذكرى مرور سنة على افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تتواصل إجراء العمليات الجراحية في مبنى” المستشفى الاماراتي” في بلدة شبعا الحدودية والذي افتتح ابوابه العام الماضي في مثل هذا الشهر بمبادرة كريمة من دولة الامارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد .

وللمرة الثانية على التوالي وخلال هذا الاسبوع تم إجراء عمليات جراحية ولأول مرة منذ تاريخ افتتاح المستشفى مطلع ايلول الماضي العام 2016 برعاية وحضور السفير الاماراتي في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي وممثل مؤسسة خليفة في لبنان المستشار مسلم المنصوري واركان السفارة الاماراتيه ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية أمين الداعوق ورئيس اتحاد بلديات شبعا والعرقوب محمد صعب ومدير عام المستشفى الدكتور عبد الحكيم عبدالله وشخصيات من المنطقه .
وأمس الأحد أجريت العملية الجراحية الثانية وتكللت بالنجاح
وتم خلالها استئصال ورم دهني داخل عضل الساعد لأحد ابناء البلدة
أشرف على إجراء العملية فريق طبي مؤلف من عدد من الأطباء وهم الطبيب الجراح زياد الخطيب وطبيب البنج زهير نجاو كل من الأطباء المساعدين هادي ضاهر و محمد صعب وثائر عنقوني
وبمساعدة الفريق التمريضي المؤلف من كل من السادة
هناء خالد صعب وصفية قشمر وشادي علود.

وكان قد اجري بتاريخ ٢٠١٧/٨/١١. أول عملية جراحية في المستشفى وهي عبارة عن عملية نزع سيخ حديدي من ساق مريض مر على زرعه سنة كاملة الأمر الذي أدى إلى التصاقه بالعضل مما استدعى القيام بعملية جراحية لسحبه من قبل جراح العظام الدكتور محي الدين حمية والطاقم الطبي من السيدة هناء خالد صعب والٱنسة عبير زهره.
إكرام صعب
[email protected]

لمشاركة الرابط: