“أ.ن. بوخاطر” تكشف عن مازداCX-5 الجديدة

خاص- nextlb

قدمت شركة أ.ن. بوخاطر، الوكيل الحصري لسيارات مازدا في لبنان، جديدتها الأنيقة مازدا CX-5 على أنغام موسيقية راقية ، في فرعها الأساسي في نهر الموت أمام رجال الصحافة و وسائل الإعلام .
حضر حفل التقديم ، المدير العام للمبيعات والتسويق العالمية في مازدا كوربوريشن ، تورو ناكاجيما بالإضافة الى عدد كبير من وسائل الإعلام، وشهد المدعوّون الكشف عن سيارة مازدا كوزمو طراز 1968 التي جسدت تراث مازدا الرياضي العريق في تلك الحقبة ، ونالت الإستحسان لما شملته خطوطها من أناقة لافتة بالمقارنة مع مثيلاتها من تلك الحقبة التي تقارب خمسة عقود . ثم أطلقت مازدا CX-5 الجديدة وسط تصفيق الحضور وهي تنتمي الى جيل المحركات الجديدة و المتطورة على وقع الموسيقى .

وللمناسبة، أعرب ناكاجيما عن سعادته لإطلاق سيارة مازداCX-5 الجديدة في لبنان قائلا: “نحن على يقين بأن اللبنانيين سيستمتعون بكافة مواصفاتها المتميّزة بالراحة والفعالية”.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن. بوخاطر، أنطوني بو خاطر: “تقدّم سيارة CX-5 الجديدة تجربة فريدة نوفرها لزبائننا من خلال تجارب القيادة التي نقدّمها في الفرع الرئيسي ، للإطلاع عن كثب على كامل مواصفاتها التقنية والعملية ، ولا يقتصر الاطّلاع على مواصفاتها فقط في صالة العرض”.

وتتمتع مازدا الجديدة بتصميم جذاب يمزج بين البساطة والحس الخلاق و يجسد فلسفة مازدا الراقية. وتعتبر سي اكس-5 التي قدمتها شركة أ.ن. بوخاطر أحدث وأفضل طراز مازدا تقدمه حتى اليوم. وتقدم حلا عمليا وفخما للتنقل مع عائلة كاملة في بيئة مريحة وفخمة مع نسبة أمان وسلامة عالية تليق بإسم مازدا .
[email protected]

لمشاركة الرابط: