” منارة ديري” تفتتح فرعها الرابع في مكسه المريجات- مشروع ZONE GATE

خاص nextlb
إفتتحت شركة ألبان المنارة – منارة ديري ، فرعها الجديد في مجمع ZONE GATE مكسه – المريجات ، المتخصص في بيع الألبان والأجبان ومشتقاتها والمونة البيتية ، وفق معايير صحية متميزة وجودة تلبي رغبات الزبائن . حضر حفل الإفتتاح النائبان إيلي ماروني، و شانت جنجنيان ، والقاضي عبد الرحمن شرقية ، والأرشمندريت نقولا حكيم، والأرشمندريت تيودور غندور ممثلا المطران أنطونيوس الصوري ، ورؤساء بلديات ومخاتير من البقاعين الغربي والأوسط ، ورئيس بلدية مكسة ، ورجل الأعمال سيزار معلوف ، ووجوه وفعاليات ودينية وإجتماعية وإقتصادية وإعلامية إلى جانب الأهل والأصدقاء.
بعد قص شريط الإفتتاح جال الحاضرون في فرع ألبان المنارة الجديد وتذوقوا أجود أنواع الألبان والأجبان التي تنتجها “منارة ديري” في معملها الكائن ببلدة المنارة- طريق راشيا .

كما أعربوا عن إعجابهم بطريقة العرض المتقنة والتصميم الأنيق الذي تزينه ديكورات الآرابيسك الخشبية التي تذكر بتراث الأجداد ، مع خلفية إضاءة خافتة باللون الأزرق توحي بالهدوء والراحة . ويشمل الفرع الجديد فرنا للمناقيش على الحطب و صالة علوية للعائلات مع ديكور بانورامي يليق بالإسم والجودة التي ميزت البان المنارة خلال العقود الماضية.
وللمناسبة قال المدير العام ل “ألبان المنارة ” سعيد أبو غنيم ، في حوار خاص مع nextlb:
“تركز الخطة الحالية على المثابرة والإستمرار في “خريطة الطريق ” التي رسمناها لأنفسنا وهي الإنتاج بطريقة ” الصناعة الخضراء” الصديقة للبيئة ، والمطابقة لأعلى المواصفات الأوروبية والعالمية ، والمزيد من إفتتاح فروع جديدة لتوسيع قاعدة مبيعاتنا ، وزيادة انتشار ألبان المنارة محلياً ، ثم عربيا وعالميا في المستقبل “.
وأضاف أبو غنيم ” خطتنا المستقبلية واعدة ، وباكورتها إفتتاح معملنا الجديد قيد الإنشاء ، حيث المواصفات العالمية الأعلى (FDA) وزيادة الإنتاج مع الحفاظ على الطعم التقليدي والجودة العالية ، وتشغيل اليد العاملة المدربة اللبنانية المتخصصة ، وتأمين فرص عمل متنامية لكفاءات مدربة في شركات مختصة وتأهيلها في “البان المنارة” لإستلام الوظائف ، وخلق سوق عربية وأجنبية أيضا ، فلدينا أحلام كبيرة وعديدة نسعى إلى تحقيقها خلال الأعوام المقبلة “.

وتابع قائلا ” منذ بداية رحلتنا، أخذنا على عاتقنا أن نواكب أفضل ما توصلت اليه التقنيات الحديثة بطريقة تحقق الهدف المنشود في خطتنا الإنتاجية ، ونحن نواصل السعي لإمتلاك المعدات الحديثة بما يمكننا من تحسين منتجاتنا بشكل أكبر، ونعززها بالدراسات والآلات الجديدة ، ونقوم بتدريب عمالنا من أجل التعامل مع الأجهزة الجديدة والإنتاج بعناية فائقة ، مع الحفاظ على النظافة كأولوية ، وتقوم شركة بويكر المتخصصة بحماية الإنتاج السليم ومراقبة الجودة ، بمراقبة إنتاجنا بشكل دوري للتأكد من أن كل شيء مطابق لأعلى المواصفات، وللمساعدة في تدريب الموظفين نظرا لحرصنا على تسليم منتجات صحية في كل الأوقات ،كما يقوم كل من مركز الأبحاث التابع للجامعة الأميركية في بيروت ومركز البحوث الصناعية في بيروت ، بتزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا ، ونستخدم في منتجاتنا الحليب الطازج فقط ، ونقوم بتحديث معداتنا وتطوير مهاراتنا بشكل دوري بالتوازي مع الحفاظ على النكهة من أجل الإلتزام بشعارنا وهو ” الطعم التقليدي المنزلي من خلال التقنيات العالية ” .

وتركز شركة ألبان المنارة – منارة ديري على عامل الجودة ، وهي الحائزة للميدالية الذهبية الأوروبية للجودة والنوعية والصدارة التجارية من ألمانيا ، وتستخدم الحليب الطبيعي المبستر من أجل إنتاج منتجات عضوية تتمتع بطعم بلدي مميز ، دون إضافة أية مواد كيميائية أو حافظة إلى منتجاتها ، مما يجعلها صحية ومميزة وتحظى بثقة المستهلك الذي يعرف طعمها جيدا ” .
وقد أسس معمل ألبان وأجبان المنارة في عام 1960 المرحوم يوسف أبو غنيم ، وكان كناية عن مشروع متواضع مؤلف من مزرعة صغيرة، لإنتاج وتوزيع الحليب في القرى المجاورة على الدراجة الهوائية ، وصولا إلى مطلع الثمانينيات عندما تم تأسيس معمل حديث نسبياً بمواصفات تلك الفترة ، وبدأ الإنتاج معتمدا على الحليب الطازج الذي أنتج من مزارع المشروع الخاصة .

وختم أبو غنيم بالقول ” تتنوع منتجاتنا بين اللبنة والجبنة واللبن والقريشة والشنكليش ، والمونة البلدية المتنوعة والمربيات والكبيس ، وهذا التوسع في فرعنا الجديد ، يشكل نقطة استراتيجية ، ويتيح لنا خدمة زبائننا الكرام بشكل أفضل ، وبخاصة على هذه الطريق الرئيسية التي تربط بين البقاع والعاصمة بيروت “.
وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل للمناسبة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: