” سنترو” علامة فارقة في قلب بيروت

سنترو مول، المركز التجاري المصمم ليكون الأمثل لتلبية الحاجات والرغبات لنمط حياة عصري. غايته أن يكون وجهة التسوق الأنسب التى تجمع بين العلامات التجارية العالمية من جهة ، والخدمات الترفيهية من جهة أخرى.
ويكمن وراء التسمية “سنترو”، موقعه الجغرافي في قلب العاصمة بيروت، في منطقة الجناح، أي على بعد أمتار قليلة من المدينة الرياضية ومدينة الرملة البيضاء ، وعلى مقربة من فنادق المنطقة الفاخرة والسفارات المتعددة ليتماشى مع رقي العاصمة.
على إمتداد الطوابق الثلاثة ، يطغى تصميم سنترو العصري الذي يحاكي الفن الهندسي الحديث المفعم بالحياة مشكلأ باب عبور نحو نمط حياة متجدد. وتتخذ المحلات التجارية المتميزة حصة لها، كما بعض المحال الفاخرة، إلى جانب عدد من الخدمات الترفيهية الشيقة والتي تشمل المطاعم اللبنانية والعالمية.

يتميز تصميم المول الدّاخلي بطابع عصريّ حديث مع مؤثرات ضوئية ومائية رائعة تعطيه طابعا خاصا كما يتميز كذلك بقدرته على إعطاء الرؤية مداها لتشعر بإتساع المساحات في كل الأماكن.
صمم “سنترو” بطريقة تساعد الزائرين على التنقل بسهولة بين المحلات التجارية من جهة والأقسام الأخرى كقسم الألعاب والمطاعم والمقاهي ودور السينما والسوبرماكت ما يجعل من التسوق تجربة مريحة ومختلفة.

لتسهيل عملية ركن السيارات فضلا عن ذلك ، يمتاز “سنترو” بخدمة Valet Parking للزوار ، مؤمناً أيضا مواقف للسيارات مجهزة بشكلٍ كامل وفقا لأعلى المواصفات العالمية و تمتدّ على أربعة طوابق.
وبفضل خدماته الشاملة، يسعى “سنترو” إلى أن يكون علامة فارقة في العاصمة بيروت عمومًا وفي وسطه التجاري خّصوصًا وذلك بهدف تأمين تجربة إستثنائية لزائريه.

(خاص)

لمشاركة الرابط: