أزياء Maison Roula تتألق في اسبوع الموضة في بيروت

استطاعت أزياء دار Maison Roula ان تسرق الأضواء وتجذب انتباه الحاضرين الذين تابعوا ليل الاربعاء الماضي عرض الازياء المميز الذي وقّع بإسم هذه الدار في أمسية جميلة اقيمت ضمن برنامج ” أسبوع الموضة في بيروت”، قدمت خلالها مجموعة رولا عرضها الساحر والغنّي بالألوان الصافية والحالمة والراقية في آن تميزت بالقصّات التي غلب عليها الطابع الفني ببساطته الجذابة والمتنوّعة.

وتميز العرض الذي اقيم في صالة العروضات المخصصة للحدث في قاعة الفوروم دو بيروت ,ونظمته كل من شركتي “توليب ” لصاحبتها الاعلامية سعدى انتيباس و”اوركيديا” لصاحبتها الصحافية ريتا منصور ان يلفت انظار الحضور الحشد .
حضر العرض نخبة مميزة من سيدات المجتمع اللبناني واصحاب الذوق الرفيع ووجوه ثقافية واجتماعية وفنية واعلامية ونخبة كبيرة من متذوقي هذا النوع من الفن الراقي . تخللت الامسية عرض باليه راقص للمدربة رونا غصن التي ادت لوحة تعبيرية على انغام الفنان العالمي شارل ازنافور .
وتميزت المعروضات والتي قدمتها مصممة الازياء اللبنانية المقيمة بالتعاون مع كريمتها المصممة اللبنانية_الاوروبية لينا مهنا بتقديم مجموعة من القصات الراقية والمتنوعة باسلوب غلب عليه الطابع الاوروبي _الكلاسيكي

بالفيديو


وأضفى اختيار الألوان الهادئة والحالمة رونقه الخاص على معظم الفساتين التي تألقت في العرض خصوصا لجهة اختيار الاقمشة والتي اتت بمعظمها من الدانتال والموسلين وغيرها من الاقمشة التي تناغمت مع الفكرة والقصة فأبدعت .
وضمت المجموعة مزيجاً من فساتين السهرة و”الهوتكوتور” وفساتين الزفاف ذات القصّات الحديثة والعصرية والمزينة بتطريز الدانتيل الناعم الذي يضيف لمسة رومانسية حالمة.

ومصممة الأزياء رولا مهنا هي من المصممات اللبنانيات اللواتي امتهن هذه الحرفة بدراسة وخبرة عالية في العاصمة الفرنسية واليوم تعتمد رولا على موهبة ابنتها الشابة لينا مهنا والتي تتابع دراسة فن الازياء ايضا في باريس وتتألق بتصاميمها بموهبة خلاقة اسوة بوالدتها في دار Maison Roula
يذكر ان المصممة رولا مهنا كانت قد ترأست سابقا قسم الإنتاج لدى مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد لمدة 11 عاماً وتابعت دراستها في العاصمة الفرنسية باريس في غرفة النقابة الفرنسية الخاصة بالخياطة الراقية وعملت عند كل من كريستيان ديور وزهير مراد وايلي صعب .
إكرام صعب
[email protected]

لمشاركة الرابط: