وقع انفجار مساء اليوم في منشاة خزانات الاوكسيجين بمستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية ، وتسبب الحريق بأضرار مادية كبيرة في المستشفى ولم يفد بوقوع اية اصابات في الطاقم التمريضي او بين المرضى الذين كانوا في غرف المستشفى.وعملت فرق الاسعاف من عدة جمعيات على اخلاء المرضى الى مستشفيات المنطقة
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- “جامعة رفيق الحريري” تحتفل بتخريج دفعة العام 2026 برعاية نازك رفيق الحريري وتؤكد التمسك برسالة العلم وقيم الرئيس الشهيد
- بعد تعادل مصر وايران ما هو السناريو المرتقب ؟
- كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية – راشيا أطلقت قسم العلاج الفيزيائي
- تدابير سير على هذا الخط
- الجيش اللبناني لكرة السلة يغادر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية
- لقاء للإعلاميين مع منتخب لبنان للرجال لكرة السلة في قاعة الرئيس صائب سلام – المنارة.
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
