أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت عن وصول الدفعة الأولى من لقاح أسترازينيكا إلى بيروت.
وأمس غرد مدير عام مستشفى رفيق الحريري الدكتور فراس أبيض عبر “تويتر”: “كشفت دراسة استرازينيكا التي نشرت أمس أن اللقاح، بالإضافة إلى كونه آمنًا، هو فعال بنسبة ١٠٠% في الوقاية من عدوى كورونا الشديدة، أي التسبب بالدخول إلى وحدة العناية المركزة. سجل لبنان أمس أعلى حصيلة لمرضى كورونا في العناية المركزة منذ بداية انتشار الوباء. ما نحتاج القيام به واضح”.
شريط الأخبار
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية
- لقاء للإعلاميين مع منتخب لبنان للرجال لكرة السلة في قاعة الرئيس صائب سلام – المنارة.
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
- وفاة الوزير والنائب السابق بهيج طبارة
- زلزال مزدوج بقوة 7,2 و7,5 درجات يهزُّ فنزويلا
- محكمة دمشق تدين حسون ب5 تهم كبرى
- الإكوادور تهزم ألمانيا 2-1 وتلحق بها إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
- الأمن العام: إلغاء جوازات 2003 غير البيومترية واستبدالها إلزامياً
