جامعة بيروت العربية و” إرادة ” يفتتحان اليوم عيادات مجانية لمرضى كورونا

دعا رئيس جامعة بيروت العربية الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي ورئيس اتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير “إرادة ” لحضور افتتاح العيادات الميدانية لمرضى كورونا التابع لمركز الرعاية الصحية في الجامعة، والتي تم إنشاؤها بالشراكة مع إتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير “إرادة” ، وذلك اليوم عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في الموقع المخصص للعيادات الميدانية جنوبي موقف الجامعة مقابل المدينة الرياضية.
وكانت الجامعة و” إرادة ” قد بدأتا المرحلة الأولى من اتفاق دعم المجتمع لمواجهة وباء كورونا من خلال العيادة الهاتفية التي أمنت الدعم حتى اليوم لأكثر من 1500 استشارة ومراجعة من خلال أطباء الجامعة، وستستكمل المرحلة الثانية في العيادات التي ستؤمن المعاينة والمتابعة الطبية للمصابين ، الذين لا يحتاجون دخول المستشفيات ويمكن معالجتهم منزلياً مجاناً.
وسيقدم الخدمة المجانية فريق من أطباء أخصائيين وممرضين متمرسين في عيادات ميدانية أقيمت خصيصا قرب تقاطع المدينة الرياضية ومنطقة الطريق الجديدة وتتالف من 7 عيادات مجهزة بالكامل مع مرافقها.
ويأتي استكمال المرحلة الثانية من المشروع وفق اتفاق موقع بين الطرفين تتولى بموجبه جامعة بيروت العربية مسؤولية اختيار الطاقم الطبي والتمريضي وتديره وتتولى شؤونه على أن تقوم “إرادة ” بتجهيز العيادات الهاتفية والميدانية وتأمين كلفة تشغيلها.
وطلبت إدارة الجامعة في كل أحرامها ومبانيها اتباع إجراءات الوقاية والسلامة من وباء كورونا والالتزام بها عند الحضور.
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: