غرد مدير مستشفى رفيق الحريري فراس أبيض عبر حسابه على “تويتر”:
مستشفى رفيق الحريري الجامعي والمستشفيات الأخرى ، المليئة بمرضى الكورونا، تشكو من انخفاض مقلق في مخزون الأوكسيجين. لم يتمكن الموردون من إيصال هذه المادة التي تشتد الحاجة إليها بسبب الطرق المقطوعة. وقد تم إبلاغ وزارة الصحة والقوى الأمنية بهذا الأمر. وأضاف : ” من دون الأوكسيجين، سوف نخسر أرواحاً عزيزة”.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
- وفاة الوزير والنائب السابق بهيج طبارة
- زلزال مزدوج بقوة 7,2 و7,5 درجات يهزُّ فنزويلا
- محكمة دمشق تدين حسون ب5 تهم كبرى
- الإكوادور تهزم ألمانيا 2-1 وتلحق بها إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
- الأمن العام: إلغاء جوازات 2003 غير البيومترية واستبدالها إلزامياً
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
