جائزة “فخر العرب” تُقدّم في دبي قريباً ويمكن للبنانيين في الإغتراب الترشح عبر جبلنا ماغازين

تستضيف مدينة دبي في 6 نيسان المقبل حفل تقديم “جائزة فخر العرب ٢٠٢٠” الذي يقام في القاعة الملكية في مبنى برج العرب. وهذه الجائزة مخصصة لتكريم شخصيات عربية – أو من أصول عربية – شكلت منعطفاً في مسيرة الحياة وكانت مؤثرة في الاقتصاد ورائدة في حركة التقدم والتنمية الشاملة والمسؤولية الاجتماعية، في القطاعين الحكومي والخاص.
مؤسسة Excellence Awards Academy المنظمة لهذا الحدث والمتخصصة في الاستشارات وإدارة جوائز التميّز للحكومات العربية، أرادت هذا العام (وبالتعاون مع “جبلنا ماغازين”) أن تضيف إلى لائحة الشخصيات المكرمة عدداً من اللبنانيين المغتربين – ومن هم من أصول لبنانية – ممن أثروا إيجاباً في الدول التي يعيشون فيها بتميزهم في أعمالهم وبعطاءاتهم للمجتمع الذي يعيشون فيه وبوفائهم لبلدهم الأم ولأهلهم ومساهماتهم المادية والمعنوية دعماً للبنان.
ويوضح رئيس Excellence Awards Academy السيد بيار مكرزل أن “جائزة فخر العرب” تسعى الى تعميق شعور الشخصيات المكرّمة بالفخر والإعتزاز بانتمائها العربي كما بانتمائها لبلدانها الأصيلة، وتكريم وتقدير المبدعين والمبتكرين، وتهدف بالتالي الى “الإضاءة على شخصيات أغنت الإنسانية بنجاحها وبعطائها للمجتمع الذي تعيش فيه أو الذي أتت منه. وعدد كبير من اللبنانيين المعتربين يتمتعون بهذه المواصفات ويستحقون أن نضيء عليهم وعلى ما يقومون به”.
مراسم التكريم الرسمي للشخصيات العربية سيقام برعاية عميد السلك الديبلوماسي في دبي والإمارات الشمالية رئيس الهيئة الديبلوماسية لدولة الكويت في دبي السفير ذياب الرشيدي وبتشارك فيه شخصيات قيادية، وحكومية، واقتصادية، واجتماعية، ومصرفية، وقضائية، وتربوية، وسيحظى بتغطية إعلامية واسعة على المستوى العربي.
يمكن لأي لبناني مقيم في الانتشار ويتمتع بالمواصفات التي حددتها لجنة الاختيار تقديم ترشحه للجائزة عبر التواصل مع “جبلنا ماغازين” في موعد أقصاه 15 آذار 2020 على البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]
أو إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الأميركي:
001-610-969-8036
الرجاء من الراغبين بالترشح إرسال السيرة الذاتية مع العنوان وأرقام الهاتف وبعض المقالات المنشورة عنهم إلى بريدنا الإلكتروني. وسيصلهم جواب لجنة الاختيار في خلال ثلاثة أيام. وفي حال القبول، يرفق بالجواب الدعوة للمشاركة في الاحتفال الذي سيجري في برج العرب بتاريخ 6 نيسان 2020.
وعبر الر ابط الآتي، يمكن الاطلاع على معلومات إضافية عن جائزة فخر العرب ومؤسسة Excellence Awards Academy المنظمة للحدث:

لمشاركة الرابط: