سفير الإمارات يعلن عن تبني حالتين إنسانيتين في صيدا وطرابلس

شكر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اللبنانية د. حمد سعيد الشامسي القيادة الإماراتية على دعمها المستمر للعمل الخيري والإنساني في لبنان.
جاء ذلك بعد متابعة السفير الشامسي للحالات الانسانية الصعبة وتردي الأوضاع في دار للعجزة في منطقة عبرا – صيدا عبر شاشة “mtv” حيث وجه عبر “ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية” بسفارة الإمارات في بيروت بسرعة التحرك لمساعدة القائمين على هذا الدار الانساني من خلال تأهيله ودعمه وتوفير التدفئة ليكون مكاناً صالحاً للعيش الكريم، كما أكد توفير الحصص والمواد الغذائية وكل ما يحتاجه المقيمين في هذا الدار بصورة عاجلة بهبة من مؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية”.
وفي حالة انسانية مماثلة وتلبية لنداء عاجل أُطلق عبر شاشة mtv، تابع السفير الشامسي حالة أب وأولاده الاثنين في منزلهم المتهالك في طرابلس، حيث سيتم استئجار منزل بشكل فوري للعائلة المشردة والتي تقطن في بيت متداعي غير مأهول ودون أي مقومات الحياة، كما تكفل بعلاج الأب المصاب بالشلل منذ اكثر من 5 سنوات وذلك عبر ادخاله بشكل مباشر الى احدى مستشفيات المدينة بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي.
واكد الشامسي ان الامارات تقف دائماً الى جانب العمل الانساني وكل عمل يخدم البشرية عبر تقديم الدعم السريع والعاجل وبدعم الهيئات والمؤسسات والجمعيات الاماراتية المانحة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: