مبادرات إعلامية تطلق “ديوانية مبادرات “لعرض تجارب الإعلاميين المؤثرين في العالم العربي

أطلقت “مجموعة مبادرات اعلامية” بالتعاون مطاعم فيردوره ( دبي ) فقرة شهرية جديدة تحت عنوان ” ديوانية مبادرات” لاستعراض تجارب الإعلاميين المؤثرين في العالم العربي , في التعامل مع أمور الحياة اليومية .
و استضافت ” ديوانية مبادرات إعلامية ” هذا الشهر , الإعلامية العراقية ميس محمد من ام بي سي العراق , للحديث عن تجربتها مع السعادة وكيف انها استطاعت ان تخلق لنفسها هالة من السعادة بعيدا عن كل منغصات الحياة الأخرى .
واضافت انها في بدايتها واجهت صعوبات من البعض , مما أصابها بالإحباط , وجعلها في مزاج سيء لفترة من الفترات , ولكن إصرارها ومحبتها لمجالها جعلها تواصل المسيرة حتى أصبحت اليوم كما كانت تحلم سابقاً .
واشادة نغم البدوي , منسقة فريق مبادرات إعلامية بالامارات العربية المتحدة , بالاعلامية ميس وبتجربتها , واشادت بالحضور الإعلامي الجيد للفقرة , وشكرتهم على حضورهم وتفاعلهم .
الجدير بالذكر ان فريق مبادرات إعلامية , هو فريق بسعى لتأصيل قيم الإعلام الإيجابي وكيفية دعم الإعلاميين الجدد وايصال أصواتهم من خلال برامج وورش عمل ولقاءات يعمل الفريق الان على تنفيذها بالشراكة مع عدد من الاعلامين العرب من المحيط الى الخليج .
المصدر- خاص

لمشاركة الرابط: