مستشفى زليخة الشارقة يحقق إنجازاً عالمياً في جراحة التمثيل الغذائي والسمنة

حقق مستشفى زليخة – الشارقة إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة نجاحاته، بعد حصوله على شهادة اعتماد كمركز للتميز في جراحة التمثيل الغذائي والسمنة، من قبل مؤسسة التقييم الجراحية الأمريكية الشهيرة “SRC”.
وشدد مدير برنامج جراحة السمنة في المستشفى الدكتور “ناظم الرفاعي”، الذي نال الإمتياز ، على أهمية هذا الاعتراف، مضيفا أنه “يعتبر مرآتنا، وانعكاساً لنظرة الآخرين لنا.”
وأضاف : “المؤسسة التي منحتنا الإعتماد تعمل على تقييم كثير من المشاريع والأقسام الجراحية وفق معايير عالمية دقيقة، وقد إطلعت على حجم العمل وعدد المرضى والعمليات المجراة في مستشفى زليخة”.
وأوضح د. “الرفاعي” أن “الجهود الكبيرة للإدارة العليا لمجموعة زليخة، ممثلة ب طاهر شمس وزوجته معاونة رئيس مجلس الإدارة زنوبيا شمس، والطاقم الطبي والتمريضي، ساهمت إلى حد كبير في هذا الإنجاز، الذي يعتبر دليلاً على مستوى عال جداً من الأمان في العلاج الجراحي لمرضى السمنة”.
وتعد المؤسسة الأميركية من أبرز المؤسسات التي تعنى بتقييم المراكز الطبية حول العالم، ويعتبر الإعتماد دليلاً هاماً على أهمية أي مركز يحصل عليه، وتمتعه بطاقم عمل مميز إلى حد كبير، إضافة إلى تميزه على صعيد مستوى الخدمات العلاجية.
جدير بالذكر أن مستشفى زليخة له فرعان كبيران في كل من دبي والشارقة، وهو مجهز بتقنيات عالمية نال عليها أكثر من جائزة.

لمشاركة الرابط: