سفارة الإمارات تحتفل بـ”عيد الأم”

أحيت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت ممثلة بالملحق الدبلوماسي السيد حمدان الهاشمي “عيد الأم” حيث كرّمت أمهات أيتام صندوق الزكاة في دار الفتوى – لبنان.
وقد تم توزيع هدايا على الأمهات والأطفال اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين بحضور مدير عام الصندوق الشيخ زهير كبي وعدد من الشخصيات والفعاليات.
بعد النشيد الوطني اللبناني والسلام الوطني الاماراتي، كانت كلمة للشيخ كبي رحب بها بالحضور وقال: “نحتفل بهذا اليوم ونكرّم أمهات المتفوقين من أبنائنا الذين نتمنى أن يحتلوا أرفع المناصب ويكون لهم الدور البنّاء في تطور مجتمعاتهم”.
وشكر دولة الامارات قيادة وشعباً على المساعدات المستمرة والتي تواكب كافة الظروف والمناسبات عبر أنشطة متنوعة، مشيراً الى سياسة التسامح التي كرستها الامارات نهجاً في تعاملها وفي ثقافتها التي تنقلها لكافة العالم عبر الايادي البيضاء التي تستثمر في أعمال الخير والعطاء.
أما كلمة سفارة الامارات فقد ألقاها السيد حمدان الهاشمي الذي قال: “هذه المناسبة العزيزة على قلب كل انسان التي توليها القيادة الاماراتية اهمية قصوى، ونحن نحيي رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الامارات” في هذا اليوم بجهودها ودورها الريادي في تعزيز دور المرأة الاماراتية، حيث تمثل الصورة الأمثل للأمهات اللواتي يختزلن معنى الحب والأمان والحياة بأكملها ، فهم العطاء بلا حدود”.
وختم بالقول: “تحية لكل أم ساهمت وثابرت وأبدعت في بناء الأوطان وتربية الابناء ليكونوا عماد المستقبل”.
خاص

لمشاركة الرابط: