سفارة الإمارات أطلقت حملة الإستجابة الإماراتية للنازحين السوريين شتاء 2019 لبنان

أعلنت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت، في بيان اليوم، عن اطلاق “حملة الإستجابة الإماراتية للنازحين السوريين شتاء 2019 – لبنان”، تزامنا مع “عام التسامح” الذي أطلقه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بهبات من عدة جهات ومؤسسات مانحة وعلى رأسها “الهلال الأحمر الاماراتي” و”مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية” و”جمعية الشارقة الخيرية” و”هيئة الأعمال الخيرية”.
وأوضحت ان “الحملة ستغطي جميع المحافظات اللبنانية، خصوصا المناطق الأكثر حاجة وعوزا والتي تتشارك عبء النازحين السوريين، وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون النازحين وجهات لبنانية رسمية وتنفيذية آخرى. وستشمل الحملة توزيع حصص غذائية، ملابس، بطانيات ومدافىء بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين”.
وأشارت الى ان “الحملة قد خصصت مساعداتها الانسانية العاجلة تزامنا مع موجة البرد التي يمر بها لبنان، وهي ستباشر مع الجهات المعنية مساعدة النازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين على حد سواء، علما أنها الحملة الرابعة على التوالي التي يتم اطلاقها في إطار التزام الامارات الانساني والخيري بالوقوف إلى جانب النازحين والمجتمع اللبناني المضيف”.
المصدر – خاص

لمشاركة الرابط: