Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • وزير الإتصالات تفقد الحريق في مستودعات الوزارة بالدكوانة وأعطى توجيهاته لفتح تحقيق
    • مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    • سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
    • مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم أمام نيوزيلندا 3-1
    • إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
    Next LB
    الرئيسية»أخبار الخليج»الشامسي ل nextlb هيكلية جديدة لإدارة مستشفى خليفة بن زايد في شبعا قريبا ونطمئن الجميع سينال مستحقاته
    أخبار الخليج

    الشامسي ل nextlb هيكلية جديدة لإدارة مستشفى خليفة بن زايد في شبعا قريبا ونطمئن الجميع سينال مستحقاته

    سبتمبر 28, 2018آخر تحديث:سبتمبر 28, 20183 زيارة

    حاورته _إكرام صعب

    طمأن سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي جميع العاملين في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في بلدة شبعا الحدودية انهم سينالون كافة مستحقاتهم من خلال ادارة جمعية المقاصد الخيرية الاجتماعية التي ستتولى في اقرب وقت ممكن المهمة وذلك بضمانة وتنسيق مع سفارة الامارات
    وقال الشامسي “اود ان اطمئن من خلال موقعكم ان كل المستحقات ستصل ال أصحابها دون نقصان”

    وكشف الشامسي ل nextlb ان. التنسيق جار على قدم وساق بين سفاره الامارات ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري و نائب رئيس الحكومة الصحة الوزير غسان حاصباني حول متابعة وضع المستشفى وإبقاء ابوابه مشرعة امام ابناء المنطقة لما للمستشفى من أهمية لدى كل من دولة الإمارات ولبنان.

    وكشف ايضا ان التنسيق أسفر عن وعد من قبل ادارة جمعية المقاصد الجديدة لتعيين ادارة جديدة للمستشفى واعادة هيكلة مجلس ادارتها خلال اسبوع على ابعد تقدير على ان يتولى ادارة المستشفى شخص ملم بالأمور الطبية .
    وأشار الشامسي الى ان الاتصال مع الوزير حاصباني اسفر عن تعديل في لجنة ادارة المستشفى على ان يتم ادخال عضو اماراتي ضمن اعضاء اللجنة يشرف على الشؤون المالية
    وختم مؤكدا أن المستشفى ستبقى للسنة التالية على التوالي في عهدة “المقاصد” كفرصة اخيرة تمتد لمدة سنة كاملة
    [email protected]

    اخترنا لكم
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    وزير الإتصالات تفقد الحريق في مستودعات الوزارة بالدكوانة وأعطى توجيهاته لفتح تحقيق

    يونيو 23, 2026

    مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني

    يونيو 23, 2026

    “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)

    يونيو 22, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام"
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • ثقة استثنائية بالقاضي محمد صعب في ملف المرفأ… والمطالعة بعد 4 آب
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • وقف النار مقابل إخلاء "الحزب" من جنوب الليطاني... إليكم البيان اللبناني الإسرائيلي المشترك
    اخترنا لكم
    • وزير الإتصالات تفقد الحريق في مستودعات الوزارة بالدكوانة وأعطى توجيهاته لفتح تحقيق
    • مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter