Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • وفد من أطباء الجامعة الأميركية يطلع الرئيس عون على عملية جراحية رائدة أُجريت للمرة الأولى في لبنان
    • ذهبية للبطلة أكولينا الشايب في بطولة أوروبا المفتوحة بالجودو
    • الحشيمي: إلغاء الإمتحانات ليس انتقاصاً من قيمة الشهادة الرسمية
    • مرقص: مطار القليعات استثمار وطني في مستقبل لبنان الاقتصادي
    • إطلاق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير وتشغيل مطار القليعات ووضع حجر الأساس
    • الرئيس عون ل CNN:على الإسرائيليين وحزب الله أن يفهموا أنهم يخوضون حرباً بلا جدوى
    • تحضيرات أمنية مكثفة لتشغيل مطار القليعات..
    • نداء عاجل إلى وزير الداخلية أحمد الحجار: وقف مواكب التخرّج المخالفة لقانون السير
    Next LB
    الرئيسية»أخبار الخليج»الشامسي ل nextlb هيكلية جديدة لإدارة مستشفى خليفة بن زايد في شبعا قريبا ونطمئن الجميع سينال مستحقاته
    أخبار الخليج

    الشامسي ل nextlb هيكلية جديدة لإدارة مستشفى خليفة بن زايد في شبعا قريبا ونطمئن الجميع سينال مستحقاته

    سبتمبر 28, 2018آخر تحديث:سبتمبر 28, 20182 زيارة

    حاورته _إكرام صعب

    طمأن سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي جميع العاملين في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في بلدة شبعا الحدودية انهم سينالون كافة مستحقاتهم من خلال ادارة جمعية المقاصد الخيرية الاجتماعية التي ستتولى في اقرب وقت ممكن المهمة وذلك بضمانة وتنسيق مع سفارة الامارات
    وقال الشامسي “اود ان اطمئن من خلال موقعكم ان كل المستحقات ستصل ال أصحابها دون نقصان”

    وكشف الشامسي ل nextlb ان. التنسيق جار على قدم وساق بين سفاره الامارات ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري و نائب رئيس الحكومة الصحة الوزير غسان حاصباني حول متابعة وضع المستشفى وإبقاء ابوابه مشرعة امام ابناء المنطقة لما للمستشفى من أهمية لدى كل من دولة الإمارات ولبنان.

    وكشف ايضا ان التنسيق أسفر عن وعد من قبل ادارة جمعية المقاصد الجديدة لتعيين ادارة جديدة للمستشفى واعادة هيكلة مجلس ادارتها خلال اسبوع على ابعد تقدير على ان يتولى ادارة المستشفى شخص ملم بالأمور الطبية .
    وأشار الشامسي الى ان الاتصال مع الوزير حاصباني اسفر عن تعديل في لجنة ادارة المستشفى على ان يتم ادخال عضو اماراتي ضمن اعضاء اللجنة يشرف على الشؤون المالية
    وختم مؤكدا أن المستشفى ستبقى للسنة التالية على التوالي في عهدة “المقاصد” كفرصة اخيرة تمتد لمدة سنة كاملة
    [email protected]

    اخترنا لكم
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    وفد من أطباء الجامعة الأميركية يطلع الرئيس عون على عملية جراحية رائدة أُجريت للمرة الأولى في لبنان

    يونيو 8, 2026

    ذهبية للبطلة أكولينا الشايب في بطولة أوروبا المفتوحة بالجودو

    يونيو 7, 2026

    الحشيمي: إلغاء الإمتحانات ليس انتقاصاً من قيمة الشهادة الرسمية

    يونيو 7, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه في الرياضيات للطالب عمر عبد الحليم من جامعة ألبرتا الكندية
    • " الأولمبية اللبنانية" تنعي عليوان أحد رجالاتها الذين أثروا الرياضة اللبنانية
    •  مليح عليوان غادرنا إلى رحمة رب العالمين .. بطل كبير خسرناه !
    • خطيرة جدّاً… إسرائيل تستعدّ لـ”الخطة ب” مع لبنان
    • جمعية كشافة لبنان المستقبل - فوج المنارة‎ البقاعية نظمت يوم المنارة الجبلي الرابع 2026 (بالصور)
    اخترنا لكم
    • وفد من أطباء الجامعة الأميركية يطلع الرئيس عون على عملية جراحية رائدة أُجريت للمرة الأولى في لبنان
    • ذهبية للبطلة أكولينا الشايب في بطولة أوروبا المفتوحة بالجودو
    • الحشيمي: إلغاء الإمتحانات ليس انتقاصاً من قيمة الشهادة الرسمية
    • مرقص: مطار القليعات استثمار وطني في مستقبل لبنان الاقتصادي
    • إطلاق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير وتشغيل مطار القليعات ووضع حجر الأساس
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter