طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل ترفيه في الأجواء

عززت طيران الإمارات ريادتها العالمية بفوزها بعدد من الجوائز الرفيعة المستوى ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس “APEX” لعام 2017.
ونالت الناقلة جائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء في حين فاز السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، بجائزة أفضل إنجاز للرؤساء التنفيذيين .. وحظيت طيران الإمارات على تصنيف ناقلة عالمية من فئة خمسة نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.
وتسلمت الناقلة أيضاً، خلال حفل أقيم في مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا الأميركية اول من امس جائزة أفضل فيديو أصلي وذلك عن مقطع فيديو “مرحباً إلى نظام ice” (Welcome to ice) .
ويجسد فوز طيران الإمارات بجائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء، مكانتها الرائدة عالمياً في هذا المجال، بفضل نظامها المبتكر للترفيه في الأجواء ice، علماً بأنها كانت أول ناقلة في العالم تقوم بتركيب شاشات تليفزيون شخصية على كل مقعد في جميع الدرجات منذ 25 عاماً.
وقد واصلت الناقلة الاستثمار بشكل مكثف للارتقاء بأنظمة وبرامج الترفيه في الأجواء لضمان تمتع مسافريها بتجربة سفر فريدة.
ويوفر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفية الجوي ice حتى 2500 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب بحوالي 30 لغة. وقد تم تعزيز المحتوى الترفيهي للنظام خلال العام الماضي بنسبة 10%، لإتاحة المزيد من الخيارات الترفيهية أمام العملاء.
واستثمرت طيران الإمارات باستمرار في تعزيز قدرات تواصل مسافريها في الأجواء .. وتوفر الناقلة حالياً خدمة البث التلفزيوني الحي على متن 138 طائرة، منها 18 طائرة من طراز الإيرباص A380. كما تتاح خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على متن 90% من الطائرات، وهي نسبة آخذة في الزيادة، وذلك بفضل التحديثات التي يتم إدخالها على الأسطول بصفة شهرية.
وتتيح طيران الإمارات لمسافريها في جميع الدرجات إمكانية استخدام 20 ميغابايت من البيانات مجاناً على متن الطائرة، ويستفيد من هذه الخدمة حوالي 800 ألف مسافر شهرياً.
وأصبح في إمكان أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الاستفادة بلا حدود من خدمة الإنترنت اللاسلكي على الرحلات، وذلك حسب فئات عضوياتهم ودرجة سفرهم. وتوفر خدمة “سيتا أون إير” للمسافرين تجربة شخصية للاتصال بالعالم الخارجي في الأجواء، وقد أتاحت هذه الخدمة للناقلة الفوز بجائزة الابتكار في توفير تجربة تتسم بطابع شخصي ضمن جوائز أبيكس 2017.
وتستند فكرة جوائز خيارات المسافرين، والتي يقدمها اتحاد تجارب مسافري الناقلات الجوية (أبيكس)، على آراء المسافرين من كافة أنحاء العالم .. وشارك مسافرون في تصنيف أكثر من 500 ألف رحلة جوية خلال الفترة من 24 أكتوبر 2016 وحتى 31 يوليو 2017.

لمشاركة الرابط: