“خليفة الانسانية” تواكب سوق العيد الخيري في بيروت والبقاع

في إطار إستكمال المساعدات الانسانية والخيرية التي بدأتها سفارة دولة الامارات العربية المتحدة لدى لبنان والتي تواكب فعاليات “عام الخير”، كان لمؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية” مبادرة كريمة من خلال دعم “سوق العيد الخيري 2017” في بيروت (قصقص) والبقاع (تعنايل) الذي تنظمه هيئة الاغاثة والمساعدات – دار الفتوى عن طريق إرسال حاويات أحذية وبطانيات ليتم توزيعها على اللبنانيين كما النازحين السوريين والفلسطينيين على مدار أكثر من أسبوع (لغاية الرابع والعشرين من الشهر الجاري).

وذكر البيان الصادر عن المكتب الاعلامي لـ”ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية” بسفارة الامارات في بيروت بأن عدد المستفيدين سيتجاوز 7800 شخص أي ما يوازي لـ 1480عائلة وذلك بغية إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال والعائلات خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك. وسيستكمل التوزيع في مناطق عكار وخاصة في سهل عكار ووادي خالد والضنية من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من المستحقين.
وختم البيان بالاشارة إلى أن المساعدات تأتي في إطار استكمال المشاريع الانسانية التي تدعمها سفارة الامارات في لبنان بهدف مساعدة العائلات المحتاجة في مختلف المناطق اللبنانية.

خاص

لمشاركة الرابط: